إنتخابات 2015

نتنياهو يرفض لقاء ’رباعية المشتركة‘ ويصر على لقاء عودة فقط

مكتب نتياهو اصر علی لقاء عودة فقط بادعاء ان الجلسة بهدف التعارف وان اللقاءات التي عقدها نتنياهو بعد الانتخابات كانت مع رؤساء الاحزاب فقط.

علمت اذاعة الشمس ان رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو رفض لقاء ممثلي القائمة المشتركة من مختلف مركباتها واشترط اللقاء غدا مع النائب ايمن عودة فقط.

ويفيد الزميل جاكي خوري ان ديوان رئيس الوزراء وجه الدعوة لعودة للقائه غدا الخميس الا ان عودة اقترح ان يتم اللقاء مع ما يعرف بالرباعيه والتي تضم النواب مسعود غنايم وجمال زحالقة واحمد الطيبي الا ان مكتب نتياهو اصر علی لقاء عودة فقط بادعاء ان الجلسة بهدف التعارف وان اللقاءات التي عقدها نتنياهو بعد الانتخابات كانت مع رؤساء الاحزاب فقط وليس ممثلين عن الكتله.

وعلم في هذا السياق ان القائمة المشتركة قررت وبعد التشاور التجاوب مع الدعوة بشروط نتنياهو وسيعقد اللقاء غدا في ساعات بعد الظهر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.