مطبخ

طريقة إعداد سويسرول اللوز والشيكولاتة خطوة بخطوة

يعتبر سويسرول اللوز والشيكولاته من أشهى الحلوى التي يُمكنك تقديمها للأسرة .. إليكِ المزيد.

في السطور القليلة القادمة نوجه إليكِ عزيزتي حواء إحدى الطرق السهلة والسريعة لإعداد سويسرول اللوز والشيكولاته.

المقادير اللازمة لإعداد سويسرول اللوز والشيكولاته:

كوب من السكر
7 بيضات (مع فصل البياض عن الصفار)
2 ملعقة صغيرة من الفانيليا
نصف كوب من الدقيق
زبد أو سمن
كوب من اللوز المحمص المطحون
علبة من الحليب المُحلى بالشيكولاته

الخطوات اللازمة لإعداد سويسرول اللوز والشيكولاته:

في الخطوة الأولى لإعداد سويسرول اللوز والشيكولاته، قومي بتسخين وتهيئة الفرن على درجة حرارة 175 درجة مئوية، واحضري صينية عميقة وادهني قعرها بالسمن أو الزبد، ثم غطيها بورق خبز.

في الخطوة الثانية لإعداد سويسرول اللوز والشيكولاته، اخفقي زلال البيض جيدًا في الخلاط، ثم ضيفي نصف كوب السكر، واخلطيهم جيدًا.

في الخطوة الثالثة لإعداد سويسرول اللوز والشيكولاته، اخفقي صفار البيض مع الفانيليا والكمية المتبقية من السكر، ثم ضيفي زلال البيض والدقيق، واخفقيهم جميعًا حتى تحصلين على مزيج ناعم القوام.

في الخطوة الرابعة لإعداد سويسرول اللوز والشيكولاته، ضعي المزيج السابق في الصينية التي تم تجهيزها سابقًا، واتركيها في الفرن لمدة ربع ساعة حتى تنضج.

في الخطوة الخامسة لإعداد سويسرول اللوز والشيكولاته، ضعي ورقة خبز كبيرة على منضدة المطبخ وضعي فوقها السكر.

في الخطوة السادسة لإعداد سويسرول اللوز والشيكولاته، قومي بقلب الكعكة على الورقة، ثم انزعي عنها الوقة وارميها.

في الخطوة السابعة لإعداد سويسرول اللوز والشيكولاته، اخلطي الزبدة مع السكر ثم ضيفي الحليب المُحلى بالشيكولاته، وابدأي في التقليب المستمر، ثم ضيفي اللوز إلى الخليط.

في الخطوة الثامنة لإعداد سويسرول اللوز والشيكولاته، قومي بتوزيع مزيج الشيكولاته على الكعكة ثم لفي الكعكة من الجانب الطويل، وغلفيها بورق النايلون واتركيها في الثلاجة لمدة ربع ساعة.

وفي الخطوة التاسعة لإعداد سويسرول اللوز والشيكولاته، قومي بتوزيع الكمية المتبقية من مزيج الشوكولاته على الكعكة الملفوفة، ثم رشيها بمسحوق الكاكاو والشوكولاته المبشورة.

في الخطوة الأخيرة، قومي بتقطيع سويسرول اللوز والشيكولاته قطعًا متساوية وضعيها في أطباق، وقديمها لأسرتك كحلوى لذيذة بعد العشاء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.