موضة وازياء

إليكِ.. خطوات هامة لـترطيب البشرة

سيدتي عادة ما تقفين كثيرًا حول امكانية ترطيب البشرة الخاصة بكِ بشكل صحيح من عدمه، وكيفية سلك الطريق الصحيح لذلك، لذلك نقدم لكِ الخطوات اللازمة لهذا الإجراء..

رطبي البشرة بشكل صحيح:

حولي ترطيب البشرة الى عادة يومية أساسية في حياتك الجمالية، اذ ان هذه الخطوة هي أساسية لابعاد التجاعيد والحفاظ على شباب الوجه. كل امرأة تحتاج الى مصل بمثابة العنصر المنشط للتعزيز الأمثل والاحتفاظ بالرطوبة داخل خلايا الجلد. ننصحك بمصل " ميكرو بيوتي ايدرا" Micro Beauty Hydra من شانيل Chanel، الذي يؤمن لك 24 ساعة من فوائد الترطيب المستمر، ويسمح لبشرتك بالتجدد، على نحو سلس ومتوهج ليحافظ على شبابها.

طريقة وضع المصل: "ننصحك باستخدام المطهر أولاً، إذ أن المكونات الفعالة تخترق أفضل عندما يكون الجلد نظيفًا ورطبًا، ضعي منشفة رطبة ودافئة على وجهك لفتح مسام البشرة، انشري المصل على كل وجهك ثم امزجيه بخفة وبسرعة، انتبهي ألا تفركي الوجه، عندما يكون المصل لا يزال رطبا، رتبي بلطف على سطح وجهك بأصابعك لمدة نصف دقيقة. بالتربيت تدفعين بالمصل الى التشبع والدخول بالكامل في الطبقات العميقة لـ البشرة.

تدليك يومي للتخلص من الورم تحت العين: "ضعي أصابعك أفقيا تحت عينيك، باتجاه أنفك، انظري صعودا وابدئي برف الجفون العليا، استمري بهذه الحركة لمدة 30 ثانية، ثم اغمضي عينيك للحظة ومن ثم كرري المحاولة". كذلك استخدام الأساس لإبراز شباب البشرة، يمكنك أن تبرزي شكل وجهك وتجعلي بشرتك أكثر اشعاعاً. فيما يلي كيفية إبراز الفك واستخدام المنتجات التي بإمكانها جذب الضوء في الأماكن الصحيحة. ابدئي بوضع الاساس الخاص بك يمكن ان يكون: أساس سائل، BB كريم أو مرطب ملون لإبراز لون بشرتك وملمسها. من المحبذ استعمال القليل من الملمع، لأنه يحد من بروز الخطوط. عليك التأكد من وضع الأساس على طول عنقك، وخلف أذنيك ما سيجمع كل الجلد المترهل إلى خارج وجهك. يمكنك استخدام كريم أساس " فيس لاستروس غلو فاونديشن" Face Lustrous Glow Foundation من غوتشي Gucci

واستخدام البرونزر: بحيث بعد أن يكون الأساس قد جف، ضعي البرونزي اللامع باستخدام الفرشاة بخفة على ان يكون اللون أغمق بدرجتين من لون البشرة في 3 أشكال على طول جانب واحد من وجهك: ابدئي من منتصف جبهتك، على طول خط الشعر حتى تحت عظمة الوجنة، ثم اسحبيه مرة أخرى بالفرشاة تحت عظمة الفك. للانتهاء عليك وضع القليل من البودرة بظلال مثل المرجان أو الوردي. ابتسمي أولا، ثم ضعي أحمر الخدود فقط على تفاحة خدك، وذلك باستخدام الأصابع للفرك، "زو برونزر" The Bronzer من دولتشي آند غابانا Dolce and Gabbana.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.