محليات

الشرطة تطالب بتقييد عدد المشاركين بجنازة الشهيد علي ابو غنام

سيلتقي ممثلو الشرطة بعد ظهر اليوم مع ابناء عائلة ابو غنام.

طالبت شرطة القدس تقييد عدد المشاركين في جنازة الشاب الشهيد علي ابو غنام من حي الطور في القدس الشرقية، والذي قتل الليلة قبل الماضية بنيران الشرطة، عندما حاول الاعتداء بالطعن على أفرادها قرب حاجز الزعيّم، وفقا للشبهات الاسرائيلية. وسيلتقي ممثلو الشرطة بعد ظهر اليوم مع ابناء عائلة ابو غنام.

وقد تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع الصحافية كريستين ريناوي، مراسلة تلفزيون فلسطين في القدس، حيث قالت: "البارحة ومن بعد الإعلان عن استشهاد الفتى علي أبو غنام، اندلعت مواجهات في قرية الطور وقد أسفرت عن اكثر من أربعين إصابة بالرصاص المطاطي، وأكثر من 60 إصابة جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع، كما وعادت وانفجرت الامور بعد رفض تسليم جثة الشهيد لعائلته".

وأضافت ريناوي: "قالت عائلة الشهيد أنه كان يعيل أسرته وكان يعمل مع والده وكانوا بصدد التحضير لزفاف شقيقته".

استمعوا الى اللقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.