مطبخ

فيديو.. طريقة تحضير صينية البطاطس باللحم المفروم والجبن

اختارنا لك اليوم طريقة سهلة لتحضير البطاطس باللحم المفروم والجبن خاصة أنها من الوجبات الغنية والدسمة والجديدة لعائلتك.

نعلم أنك قد مللتي من طرق تحضير الطعام التقليدية والتي يرفضها عائلتك وخصوصًا أطفالك في كثير من الأحيان، ولذلك نقدم لكي طريقة جديدة لتحضير صينية البطاطس باللحم المفروم والجبن الموتزريلا اللذيذ والشهي والذي لن يتوقف أطفالك عن تناولها وسيطلبون منك المزيد.

ستحتاجين لإعداد صينية البطاطس باللحم المفروم والجبن الى بطاطس مهروسة ونصف كيلو من اللحم المفروم الخالي من الدهن ولبن وسمن وملح وفلفل أسود وزيت ذرة لدهن الصينية وجبن بارميزان أو موتزريلا حسب الحاجة ولا مانع من استخدام شرائح الجبن الشيدر لأنها ستعطيها نكهة لذيذة وشهية سيستمتع بها عائلتك كثيرًا.

الخطوة الأولى من تحضير البطاطس باللحم المفروم والجبن أن تقومي بسلق ثلاث بطاسات كبار في ثلاث أكواب من الماء المغلي لمدة ثلاث الى خمس دقائق، ثم قومي بتقشيرها جيدًا وهرسها.

الخطوة الثانية لإعداد البطاطس باللحم المفروم والجبن وهو هرس البطاطس جيدًا وإضافة نصف كوب من السمن ونصف كوب من اللبن اليها والملح والفلفل الأسود لإضافة نكهة الى البطاطس المهروسة.

الخطوة الثالثة من تحضير البطاطس باللحم المفروم والجبن أن تقومي بإحضار صينية بايركس صغيرة أو متوسط أو كبيرة الحجم حسب عدد عائلتك، ثم قومي بدهن الصينية بزيت الذرة حتى لا تلتصق وقومي بإضافة الطبقة الأولى التي تتكون من اللحم المفروم خالي الدهن بدون أي إضافات.

الخطوة الرابعة لإعداد البطاطس باللحم المفروم والجبن أن تقومي بإضافة شرائح من الجبن الشيدر الى طبقة اللحمة المفرومة، وضيفي اليها طبقة البطاطس المهروسة وضيفي اليها شرائح الجبن الشيدر والجبن البارميزان أو الموتزريلا حسب الإمكانية.

الخطوة الخامسة من تحضير البطاطس باللحم المفروم والجبن أن تقومي بوضع الصينية في الفرن بدرجة حرارة مناسبة حتى يصبح لونها ذهبيًا، واحرصي على تقدميها لعائلتك ساخنة وفي صينية البايركس حتى تستمتعون بمذاقها ونكهتها الشهية واللذيذة.

شاهدي فيديو تحضير صينية البطاطس باللحم المفروم والجبن..

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.