خلال مباراة كرة القدم ضمن دوري الشبيبة والتي جرت على ملعب عيلوط بين فريقي شبيبة عيلوط وشبيبة جسر الزرقاء وخلال سير المباراه حدثت مشادة بين المشجعين حيث اقدم احد المشجعين بالهجوم على مشجع اخر من جسر الزرقاء .

وقعت مساء اليوم السبت حالتين من العنف التي تشهدها ملاعب كرة القدم الاسرائيلي والحديث هنا يدور عن مبارتين منفصلتين في كرة القدم لشبيبه احداها على ملعب عيلوط والاخرى على ملعب المغار .

فخلال مباراة كرة القدم ضمن دوري الشبيبة والتي جرت على ملعب عيلوط بين فريقي شبيبة عيلوط وشبيبة جسر الزرقاء وخلال سير المباراه حدثت مشادة بين المشجعين حيث اقدم احد المشجعين بالهجوم على مشجع اخر من جسر الزرقاء (20عاما ) وطعنه بالة حاده ومن ثم قام بالفرار على اثرها .
وتمت احالة المصاب لتلقي العلاج الطبي في مستشفى الانجليزي بالناصره كما وباشرت شرطة الناصرة بالتحقيق في الحادث.

وفي حادثة منفصلة وقعت مساء اليوم على ملعب المغار وخلال مباراة كرة القدم لدوري الشبيبة والتي جرت بين فريقي شبيبة المغار وشبيبة كفر مندا وخلال سير المباراه هاجم لاعب من شبيبة المغار لاعب اخر من شبيبة كفر مندا ما دفع بحكم المباراه على ايقافها .

هذا وتمت احالة اللاعب الذي تعرض للهجوم والاعتداء للعلاج في الى مستشفى بوريا حيث باشرت شرطة طبريا بتحقيقاتها في الحادث بما يتضمن الخلفية التي ما زالت قيد المراجعة والفحص .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.