فريق اتحاد ابناء سخنين كان قد تفوق في الشوط الاول بهدفين نظيفين سجلهما كل من محمد غدير في الدقيقة (12 ) من ضربة جزاء (11م) والهدف الثاني سجله اللاعب عطا جابر .

تصدر مساء اليوم فريق اتحاد ابناء سخنين صدارة لائحة البلي اف السفلي بعد فوزه الخارجي الدراماتيكي على مكابي نتانيا في عقر داره بالنتيجه (2:3)وبات يحتل المرتبة الفريق السخنيني المرتبة السابعه برصيد (40) نقطة والتي تاهل الفريق السخنيني اذا ما بقي متمسكا بها حتى نهاية الدوري حيث تبقت مبارتين بتلقي مبلغ (350) الف شاقل وذلك بعد فوزه الخارجي الدراماتيكي على مكابي نتانيا في عقر داره بالنتيجه (2:3) .

فريق اتحاد ابناء سخنين كان قد تفوق في الشوط الاول بهدفين نظيفين سجلهما كل من محمد غدير في الدقيقة (12 ) من ضربة جزاء (11م) والهدف الثاني سجله اللاعب عطا جابر في الدقيقة (37).

في الشوط الثاني نجح فريق مكابي نتانيا من تقليص النتيجه (1:2) في الدقيقة ( 47) من ضربة جزاء (11) سجل منها اللاعب عيران ليفي وفي الدقيقة (88) عادل اللاعب كايودا النتيجه (2:2) وكان عيران ليفي قد سدد ضربة جزاء (11م) تصدى لها حارس مرمى اتحاد سخنين لكن المفاجئة والحدث الدراماتيكي طان في الوقت المحتسب بدل ضائع ففي الدقيقة (3+90) قد سيطر اللاعب البرازيلي في صفوف سخنين كاتشوفا على كرة واخضع الحارس معلنا الفوز لاتحاد سخنين بالنتيجه (2:3) .










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.