جاءت الاستقاله بعد خسارة الفريق يوم امس الجمعه امام فريق سولم واضاعة فرصة الارتقاء للاولى بشكل مباشر واضطراره خوض مباريات الاختبار .

قدم مدرب هبوعيل دالية الكرمل احمد وهب استقالته من تدريب فريق هبوعيل الدالية وذلك عشية ذهاب الفريق الى مباريات الاختبار لصعود لدرجه الاولى .

وجاءت الاستقاله بعد خسارة الفريق يوم امس الجمعه امام فريق سولم واضاعة فرصة الارتقاء للاولى بشكل مباشر واضطراره خوض مباريات الاختبار واكد احمد وهب بان استقالته اتت لمصلحة الفريق ومن اجل احداث هزة في صفوفه قبل مباريات الاختبار وعليه قام بتقديم استقالته بشكل رسمي لاعضاء الاداره وعليه باشرت الادارة بالبحث عن مدرب قدير ليقود الفريق في مباريات الاختبار على امل الصعود للاولى .


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.