فن وترفيه

بعد وضع مولودها الأول.. الممثلة بيلين كاراهان تدرس افتتاح متجر حلوى

السلطانة نوربانو لم تترك السلطانة مريم وحيدة، حيث شاركت الممثلة ميرفي بولغور الشهيرة بالسلطانة نوربانو،الصديقة المقربة لـ الممثلة الشابة بيلين كاراهان، أجمل لحظاتها في هذه المستشفى.

عاشت الممثلة الشابة بيلين كاراهان الشهيرة بالسلطانة مريم المتزوجة من رجل الأعمال بدري جونتاي، أجمل لحظات الأمومة لأول مرة بولادتها نجلها البكر علي ديمير في اسطنبول، وولد طفلها بصحة جيدة حيث بلغ وزنه 3 كيلو جرام، و560 جرام، ووصل طوله إلى 49 سم.

السلطانة نوربانو لم تترك السلطانة مريم وحيدة، حيث شاركت الممثلة ميرفي بولغور الشهيرة بالسلطانة نوربانو،الصديقة المقربة لـ الممثلة الشابة بيلين كاراهان، أجمل لحظاتها في هذه المستشفى، حيث رافقتها ولم تتركها وحيدة، حيث لمعت عيناها وعينا بدري جونتاي زوج بيلين كاراهان بالدموع من شدة سعادتهما، والتقطا معاً صورة سيلفي مشتركة نشراها سريعاً على حسابهما الشخصي في "أنستجرام"، وكتب زوجها بدري جونتاي: أنا سعيد جداً بإني أصبحت أباً هذا العام.

أما زوجته الممثلة الشابة بيلين كاراهان فقد كتبت على حسابها الشخصي في " الفيس بوك" يومها في الساعة الرابعة و10 دقائق ولد طفلنا علي ديمير فأهلاً وسهلاً به في عالمنا". كما فاجأ رجل الأعمال التركي بدري جونتاي زوجته الممثلة الشابة بيلين كاراهان الشهيرة بـ"السلطانة مريم" بهدية فاخرة، عبارة عن سيارة جيب بيضاء اللون موديل 2015، يقدّر ثمنها بـ500 ألف ليرة تركية أي ما يوازي 200 ألف دولار أمريكي، بمناسبة إنجابها لنجلهما البكر علي ديمير.

وصرحت الممثلة الشابة بيلين كاراهان، بأن الهدية هي مفاجأة زوجها لها، وأفصحت عن نيتها إنجاب طفل ثان في الوقت المناسب. أما فنياً، استبعدت الممثلة الشابة بيلين كاراهان بحديث صحفي سابق موافقتها على تصوير عمل تلفزيوني جديد، لحاجة ابنها إليها في عامه الأول، لكنها ربما ستشارك بفيلم سينمائي، يشار إلى أنه لوحظ زيادة وزن بيلين قليلاً بعد ولادتها.

وعند سؤال الممثلة الشابة بيلين كاراهان،عن العمل الذي تتمنى تقديمه بعد «حريم السلطان»، جاءت إجابتها: "أحب جداً تغيير نمط الأعمال التي أقدمها، وفي «حريم السلطان» كنت أقدم تراجيديًا، وأبكي طوال الوقت على رحيل إخوتي ووالدتي السلطانة هيام ووالدي السلطان سليمان، لهذا فإن عيني على الكوميديا بأمل زرع البهجة في قلوب المشاهدين ورسم الابتسامة على ثغورهم الجميلة. كما وكانت أمنية الممثلة الشابة بيلين كاراهان الثانية، فقالت: "أنا استمتع جداً بإعداد المأكولات في المطبخ، وأفكر بافتتاح متجر كعك وحلويات وباستا، كل شيء يعدّ فيه بحب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.