موضة وازياء

صور: إطلالات مختلفة لعمل مكياج عيون لبناني

أكثر ما يميز المكياج اللبنانى هو رسم العيون والتى تعطيكى الجاذبية لذلك نحن سنساعدك لتتعلمى مكياج عيون لبنانى .

سنبدأ بتقديم الإطلالة الأولى لعمل مكياج العيون اللبنانى وهى العيون السموكى :

- قومى أولاً بوضع الكونسلير حول العين ولابد وأن تكون درجته نفس درجة البشرة حتى يقوم بإخفاء العيوب والهالات السوداء حول العين , ثم قومى بوضع بودرة حول العين لتثبيت الكونسيلر , وأخيراً قومى بوضع كمية زيادة من البودرة تحت العين لحمايتها من تساقط بقايا المكياج وبعد الأنتهاء من وضع مكياج العيون اللبنانى نقوم بإزالة البودرة الزيادة بالفرشاه .

- نبدأ بوضع الآى شادو المضئ تحت الحاجب , ثم نقوم برسم خط كثيف من الكحل الأسود السائل أعلى الرموش العليا من الزاوية الداخلية وحتى الزاوية الخارجية للعين , ثم بإستخدام الفرشاه قومى بتوزيع الكحل على الجفن العلوى بالكامل , ثم قومى بوضع آى شادو باللون الرمادى على جفن العين المتحرك وقومى بدمجه مع الكحل الاسود بشكل متدرج .


- ونبدأ الأن برسم أعلى الرموش العليا بالآلينير وتكون مسحوبة حتى نهاية خط الحواجب , ونقوم إيضاً بإستخدام الآيلينر فى رسم خط رفيع أسفل الرموش السفلى , ثم نقوم برسم العين الداخل بإستخدام الكحل الأسود .

- والأن نقوم بوضع الرموش الأصطناعية ووضع طبقة واحدة من الماسكرا , وأخيراً نقوم بتنظيف تحت العين من البودرة الزيادة وبالتالى تكونى حصلتى على مكياج العيون اللبنانى .

أما الإطلالة الثانية لمكياج العيون اللبنانى للسهرة :

- بعد وضع الكونسيلر والبودر كما سبق نبدأ بوضع آى شادو باللون الأسود عند زاوية العين الخارجية وحتى منتصف جفن العين العلوى , ثم نقوم بوضع آى شادو باللون الأبيض عند زاوية العين الداخلية وحتى منتصف العين , ثم نقوم بوضع آى شادو باللون الموف عند عظمة العين العلوية .



- نقوم الأن بإستخدام الآى شادو الأسود تحت العينن عند خط الروش السفلى من الناحية الخارجية فقط , وعند الزاوية الداخلية نقوم بوضع الآشادو الأبيض .


- وأخيراً نقوم برسم خط من الآيلينر على الجفن العلوى للعين بدايته من الزاوية الداخلية للعين وحتى نهاية الحواجب , ثم نضع الماسكرا وبالتالى نكون قد انتهينا من مكياج العيون اللبنانى للسهرة .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.