صحة

وجبات سريعة دايت تشبع جوعك أثناء الحمية

يعاني الكثير من مشكلة السمنة وزيادة الوزن بطريقة شديدة في مناطق متفرقة من الجسم ويخوض الجميع محاولات وطرق دايت عدة للتخلص من هذه الدهون.

الفكرة تكمن وراء الشهية التي تقودنا إلى تناول وجبات نحبها سريعة، ولكن ربما هناك حل لتلك المشكلة، ألا وهو ان تأكل ما تريد ولكن بطرق دايت مناسبة للحمية التي تتبعها ولا تزيد من وزنك، أي تقوم بعمل أكلات مختلفة وحلوى تكسر بها روتين الرجيم ولا تحرم نفسك وجسمك من شيء.

وجبة دايت رقم 1

"توست بني + 2 قطعة بانية مشوي + خيارة مقطعة إلى شرائح"
تعتبر هذه الوجبة خفيفة صغيرة سريعة، تحمل القليل جدًا من السعرات الحرارية وتمكن جسمك من الحرق دون ان يتخطى الحاجز المرغوب ويحتفظ بالدهون، وتعتبر إحدى وجبات الدايت التي تشبعك لإحتوائها على البروتين والخضار والنشويات في وجبة واحدة. ويمكن معها أن تأخذ كوبًا من الشاي بالليمون بدون سكر أو محلى بسكر دايت كي لا يقف جسمك عن الحرق لمدة ساعتين.

وجبة دايت رقم 2

"كوب من عصير البرتقال خالي من السكر + قطعة لحم مشوي + طبق سلطة صغير"
تعتبر هذه الوجبة مفيدة جدًا للجسم وهي دايت لا تحمل السعرات التي يحتفظ بها الجسم ويخزنها في شكل دهون، بل إنها مفيدة جدًا ومثمرة في كونها تجعل جسمك يحرق وتحتوي على البروتين والفيتامين وتشبع حاجة جسمك من الجوع الذي يتسبب لك في حالة من عدم الاتزان وفقدان التركيز.

حلوى دايت رقم 1

" قطعة 100 جرام من الشيكولاتة مصحوبة بكوب من الشاي الأخضر"
هكذا تأكل حلوى وتجعل جسمك يحرقها بعد ذلك، وتعتبر الشيكولاتة من الحلوى المحببة جدًا لدى الكثيرين، ياكلونها بحب وشغف ويحرم منها من يقوم بعمل دايت لفترة طويلة، لكنك الاّن يمكنك الأكل والحرق ولكن استخدم الشيكولا الداكنة، فهي قليلة السعرات ولا تحتوي على مواد دهنية.

حلوى دايت رقم 2

"5 قطع بسكويت دايجيستف + كوب من الشاي الأسود"
هكذا تشبعون رغبتكم في تناول قطعة الحلوى، ولكن بطريقة لا تزيد من وزنكم، او تفقدكم أهمية الحمية الغذائية التي تتبعونها، وتجعل أجسامكم تحتفظ بالدهون وتتوقف عن الحرق لفترة طويلة.

ملحوظات..

1- ملعقة من السكر قادرة على أن توقف جسمك عن الحرق لمدة ساعتين على الأقل. فتجنبوا استخدام السكر واستبدلوه بسكر دايت أو امتنعوا عن تناول سوى ملعقة واحدة فقط في اليوم، على أن يمنع تناول السكر قبل النوم نهائيًا.

2- اكثروا من الفاكهة والخضروات في الصباح وامتنعوا عنها ليلًا لانها لا تحترق وتختزن في أجسامكم.

3- عند اتباع نظام دايت يجب ان يُصطحب بالحركة والمشي والرياضة التي تفضلونها، لا يجب عليكم الخمول في مكانٍ ما، ولا يجب وأن تمنعوا عن ممارسة الرياضة لأن الجسم يعتاد الحمية الغذائية ويبقى ساكنًا مكانه لا يتقدم ولا يحرق ما اكتسبه من دهون.

4- المشروبات الحارقة طريق جيد لخسارة الوزن ونجاح الحمية، كما انها ترتبط بـ دايت الأشخاص زوي الأماكن المليئة بالدهون والمتراكمة في جنب واحد. مثل "القرفة ، الجنزبيل ، الليمون ، الينسون ، الشمر ، الكمون" كل هذه الأعشاب تساعدك على تفتيت الدهون في جسمك والتخلص منها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.