مباراة الفريقين اتحاد ابناء سخنين وهبوعيل رعنانا طفت عليها اجواء نهاية الموسم الكروي وذلك بعض ضمان الفريقان بقائهما مبكرا لموسم اضافي في الدرجه العليا .

اخفق فريق اتحاد ابناء سخنين في مباراته البيتية على استاد الدوحه بالحفاظ على تفوقه وتحقيق الفوز على فريق هبوهيل رعنانا بعد ان كان متفوقا بهدف لكن هذا التفوق صمد حتى الدقائق القاتله من زمن المباراه لينجح فريق هبوعيل رعنانا بادراك التعادل وانهاء المباراه بالنتيجه(1:1).

مباراة الفريقين اتحاد ابناء سخنين وهبوعيل رعنانا طفت عليها اجواء نهاية الموسم الكروي وذلك بعض ضمان الفريقان بقائهما مبكرا لموسم اضافي في الدرجه العليا وعليه لم ترتقي المباراه بادائها للمستوى المطلوب.

الشوط الاول من المباراه انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين رغم بعض المحاولات للفريق السخنيني الذي لم ينجح باستغلال أي منهما .
الشوط الثاني فريق اتحاد ابناء سخنين اخذ بفرض هيمنته على مجريات اللعب وشن الهجمات الخطيره من الاجنحه وهذه الهجمات اثمرت في الدقيقة (60) من اعلان اتحاد ابناء سخنين التفوق بالنتيجه (0:1) بعد ان سدد اللاعب فراس مغلابي كرة صاروخية استقرت في شباك حارس مرمى رعنانا.

التفوق السخنيني صمد حتى الدقائق القاتله من المباراه ففي الدقيقة(88) استغل لاعب رعنانا بن وهابا كرة وسجل منها التعادل وسط بلبله في دفاع اتحاد ابناء سخنين وبنتيجة (:1:1) انتهت المباراه .

والجدير ذكره انه شارك في هذه المباراه ولبعض الدقائق لاعب الشبيبه محمد جابر بدارنه الى جانب ذلك حل حضر المباراة وفد رفيع المستوى من االاتحاد العام ورابطة الحكام ومعهم ممثل ومراقب الاتحاد العالمي الفيفا يو دالس حيث جاء خصيصا لملراقبة حكم المباراه ساهر اربيلي من اجل منحه مراقب حكام دولي .
كما وقام لاعبي الشبيبة بتوزيع منشور على الجمهور لنبذ العنف من قبل مدينة بلا عنف بادارة حاتم طربيه .



























































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.