شارك في هذه التظاهرة، عضو الكنيست د.يوسف جبارين والذي ثمن جهود القائمين على التظاهرة، كونها مهمة جدا لتصعيد النضال ضد معركة الهدم.

تظاهر عصر اليوم، العشرات من ابناء المدينة على الدوار الاول في مدينة ام الفحم، ضد سياسة هدم البيوت، وتأتي هذه التطاهرة تضامنا مع عائلة عبد الغني حيث ان بيوتهم الاربعة مهددة بالهدم والتي تقع بحي عين الدالية المجاور للمدينة.

كما وشارك بهذه التظاهرة، عضو الكنيست د.يوسف جبارين والذي ثمن جهود القائمين على التظاهرة، كونها مهمة جدا لتصعيد النضال ضد معركة الهدم.

ويأتي هذا النشاط بعدما اقرته اللجنة الشعبية في ام الفحم كخطوة اولى، تحضيرا للنشاط المشترك الذي سيجمع قرى وادي عارة، وهو سلسلة بشرية تمتد من قرية مشيرفة حتى كفر قرع.

ورفع المتظاهرون شعارات تنديدية بسياسة الهدم مثل:"لا لهدم البيوت العربية"، "نعم للمصادقة على المخططات الهيكلية" وشعارات اخرى.

الى ذلك، أفاد مراسلنا، ان الشرطة تواجدت بالقرب من مكان التظاهرة، تحسبا لأي طارئ.

ودعا مريد فريد رئيس اللجنة الشعبية المحلية الى المشاركة بالسلسلة البشرية في الاسبوع القادم، والمساهمة في انجاح الاضراب العام.








































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.