محليات

شعبية سخنين والبلدية يناقشان قضية الارض والمسكن وسماسرة الاراضي

عادل طربيه

تم خلال الاجتماع مناقشة القضية الحاقة والتي باتت يتداولها المواطنين في سخنين قضية السماسره الذين يقومون بشراء القسائم من دائرة اراضي اسرائيل ومكاتب الاسكان .

عقد بعد ظهر اليوم السبت في بلدية سخنين اجتماع دعت اليه كل من اللجنة الشعبية والبلدية في سخنين وذلك بحضور كافة مركبات اللجنة الشعبية ورئيس البلدية مازن غنايم ومهندس البلدية سليمان عثمان والمدير العام للبلدية قاسم ابو ريا الى جانب حضور النائب مسعود غنايم والنائب السابق حنا سويد .

وتم خلال الاجتماع مناقشة القضية الحاقة والتي باتت يتداولها المواطنين في سخنين قضية السماسره الذين يقومون بشراء القسائم من دائرة اراضي اسرائيل ومكاتب الاسكان حيث يقومون بشرائها مقابل مبالغ زهيده ويتم بيعها للازواج الشابه ومستحقي هذه القسائم بمبالغ طائله الى جانب ذلك تم النقاش بين الحضور على كيفية التصدي لهذه الافة ومواجهة هذه الظاهرة بكل السبل والخطوات النظالية والقانونية من قبل البلدية واللجنة الشعبية .
كما واستنكرت اللجنة الشعبية والبلدية قضية العنف واقدام مجهولين الليلة الماضية باطلاق النار على احد المنازل في المدينة واحراق سيارة احد المواطنين موجهين اصبع الاتهام وتحميل المسؤولية لهذه الظاهرة لشرطة اسرائيل .

















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.