فن وترفيه

لأول مرة.. اللبنانية قمر تظهر مع ابنها على الهواء مباشرة

تفاجأ مشاهدو برنامج "المتهم" بظهور الطفل جيمي مع والدته الفنانة اللبنانية قمر في حلقة خاصة بمناسبة عيد الأم.

ما أن دخل جيمي الأستوديو، قامت والدته الفنانة اللبنانية قمر، على الفور لتحتضنه وتداعبه بسبب بكائه، كما حرص مقدما البرنامج رجا ناصر الدين، ورودولف هلال على اللعب معه قليلًا.

وردت الفنانة اللبنانية قمر، خلال الحلقة على سؤالها حول تجربتها كأم عزباء، قائلة: "تخطّيت المسألة، في البداية شعرت بصعوبة، ولكن اليوم تقبلت الموضوع ومقتنعة بكل شيء فعلته". وأضافت الفنانة اللبنانية قمر: " شعور الأمومة رائع جدا على الرغّم من الظروف التي مررت بها، واضطراري لمحاربة أشخاص نافذين، للحصول على حق ابني وليس أكثر من ذلك"، في إشارة منها للدعوى القضائية التي أقامتها ضد جمال أشرف مروان لتأكيد نسب ابنها الصغير جيمي له.

وعلقت الفنانة اللبنانية قمر عن تجربتها مع المحاكم: "لم يتمّ إنصافي سواء من قبل القضاء اللبناني أو المصري، مش راضيين يعطوني حقّ ابني". وأكدت الفنانة اللبنانية قمر أن ورقة الزواج بحوزة جمال أشرف مروان، وهو ما صعب من قبول طلبها بإجراء مروان لفحص الـ DNA. وتابعت الفنانة اللبنانية قمر: "القضاء لم يجبر جمال على القيام بفحص الـ DNA، لم يعد يهمّني اليوم هذا الموضوع نهائياً، إن كان لديه ضمير من المفترض أن يكون إلى جانب ابنه!! لا أريد منه شيئا آخرا".

وعن تجربتها في تربية ابنها بمفردها، قالت الفنانة اللبنانية قمر: "ربما الحرمان الذي عايشته في طفولتي وعدم تمكني من رؤية والدي وحنان والدتي، هو ما دفعني لأن أكون أكثر رفقا بابني"، لكنها في الوقت نفسه لم تنفي مساعدة عائلتها في رعاية ابنها، قائلة: " عائلتا أمي وأبي بجانبي".

وكانت الفنانة اللبنانية قمر قد نشرت على صفحتها بموقع Facebook صورة لها مع ابنها الصغير جيمي وهي تحتضنه ونائمة بجانبه، بمناسبة عيد الأم الموافق 21 مارس. وعلقت الفنانة اللبنانية قمر على الصورة كاتبة: "ما كنت أعلم طعم الأمومة إلا عندما أصبحت أم... ربي يحفظ جميع الأمهات. كل عام وأنتم بخير".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.