ضمن الصراع الذي يخوضه فريق هبوعيل كوكب من اجل البقاء في الدرجه الثانية حقق عصر اليوم الجمعة فريق هبوعيل كوكب ابو الهيجاء فوزا بيتيا هاما وضروري على بيتار حيفا بالنتيجة( 2:1 ) ضمن مباريات الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية " أ " .

المباراة شهدت هجمات مكثفة من قبل الفريق الكوكبي والذي ادى بلاء حسن من حيث الاداء والهجمات على المرمى الضيف ولكن الفريق الحيفاوي وفي الدقيقة (8) استطاع من تسجيل هدف مبكراً عن طريق اللاعب شاي سيجف ليعلن التفوق (0:1) وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني استطاع الفريق الكوكبي من قلب النتيجة لصالحه . ففي الدقيقة( 58) استطاع كابتن الفريق محمد حمزة ادراك التعادل (1:1) وأضاف زميله ايهاب احمد هدف التفوق والفوز بالمباراة ليطلق فرحة كبيرة بين الجمهور وعلى ارض الملعب لتنتهي المباراة (2:) لكوكب .


























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.