عربي

الحاجة أم أحمد موعد، مهجرة من صفورية الى اليرموك "لن اترك بيتي مرة أخرى"

قال شهود عيان من سكان مخيم اليرموك في سوريا، ان هدوءا حذرا يجوب المخيم في الاونة الاخيرة، ولكنهم يخشون اندلاع اشتباكات جديدة في اية لحظة.

 واشار احد سكان المخيم في حديث لاذاعة الشمس، الى انهم  لا يغادرون البيوت الا للضرورة، وانهم يعتاشون على بعض المعونات، علما ان المسلحين موزعون في انحاء المخيم، دون ان يآذوا المواطنين.

 واضاف انهم لم يواجهوا اعتداءات من قبل جبهة النصرة او اكناف بيت المقدس حينما كانت هذه التنظيمات تسيطر على المخيم. 

الحاجة ام  احمد موعد، المهجّرة من صفورية الى اليرومك قال لاذاعة الشمس: "الي ضل قاعد بالمخيم شدّ على جراحُه، وانا بعد ما تركت بيتي بصفورية بفلسطين بال48 مش رح اترك بيتي كمان مرة، بديش نكبة جديدة، ولادي حاولوا يقنعوني اطلع من المخيم بس انا رح اضل ببيتي الي صرلنا 67 سنة من لما طلعونا من ارضنا منحاول نعمر هالبيت. احنا ما النا ذنب يا امّي"

شهادات حيّة من مخيم اليرموك في سوريا على اذاعة الشمس، استمعوا:

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.