أدرك بلدي نيشر التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع، وذلك بعد أن تفوق اتحاد مجد الكروم بهدفين لتنتهي المباراة بالتعادل (2:2).

أخفق فريق اتحاد ابناء مجد الكروم مساء اليوم على استاد الدوحة في سخنين من إحراز الفوز والاستحواذ على ثلاث نقاط ثمينة أمام فريق المرتبة الثانية بلدي نيشر، الذي نجح في إدراك التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع، وذلك بعد أن تفوق اتحاد مجد الكروم بهدفين لتنتهي المباراة بالتعادل (2:2) وسط خيبة أمل كبيرة في المعسكر المجدلاوي.

الشوط الاول من المباراة سيطر فيه الفريق المجدلاوي على أرض الملعب وسط شن هجمات سريعة على مرمى الضيوف من نيشر، وتمخضت هذه الهجمات في الدقيقة (28) من تسجيل اللاعب المجدلاوي أحمد اعمر التفوق (0:1) لمجد الكروم. وفي الدقيقة (41) سجل أشرف رباح هدف اوروبي في شباك نيشر وأنهى الشوط الاول بالتفوق لمجد الكروم بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني تراجع الفريق المجدلاوي للعب الدفاعي، الأمر الذي أتاح بالفريق من نيشر تشكيل ضغط على مرماه، وفي الدقيقة (56) سجل براك دانئيل هدفا مقلصا لنيشر وأعلن (1:2)، وبعدها أخذ لاعبوا مجد الكروم في تشتيت الكرات وإضاعة الوقت، وهذا كلفهم إضاعة النقاط الثلاث بعد أن سنحت فرصة أخيرة في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع، أي في الدقيقة (90) ليدرك اللاعب تراس ايشوبسكي التعادل وسط فرحة عارمة في صفوف نيشر وخيبة امل في المعسكر المجدلاوي.












































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.