عقدت محكمة الصلح في الخضيرة، ظهر اليوم، ثاني الجلسات بشأن شاب من مدينة ام الفحم، المعتقل على خلفية اطلاق النار في حي عين جرار قبل عدة ايام.

حضر المحكمة، العشرات من أهالي وأصدقاء الشاب المعتقل، وذلك بهدف مساندته والشد على اياديه. ومثل الشاب أمام المحكمة، المحامي الفحماوي نزار محاجنة، بحيث كان في السابق قد تم تمديد اعتقال المشتبه حتى ظهر اليوم الثلاثاء.

وطلب المدعي العام، أن يتم تمديد اعتقال المشتبه مرة اخرى على ذمة التحقيقات التي تجري بشكل مكثف في مركز الشرطة في أم الفحم. وقد استجابت هيئة المحكمة الى طلب المدعي العام، بحيث قضت بتمديد اعتقاله حتى الخامس من الشهر القادم.

وأشار المحامي محاجنة في حديث للشمس، أن "القرار كان مبالغ فيه وكان بالإمكان أن يتم الافراج عن موكلي، في حال مقارنة الامر مع امور اخرى، لكن، على ما يبدو ان للقاضي اسباب التي جعلته ان يمدد اعتقال موكلي للمرة الثانية على التوالي".







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.