اقتصاد

متيرنا تعقد مؤتمرًا صحفيًا للوسط العربي حول أهميّة الـﭙروبيوتيكا بتغذية الأطفال

متيرنا إكسترا كير – مجموعة بدائل الحليب الوحيدة في البلاد بإضافة ﭙروبيوتيكا في جميع المراحل.

عقدت متيرنا، الشركة الرائدة في مجال غذاء الأطفال في البلاد، بالتعاون مع مكتب العلاقات العامة للشركة في الوسط العربي، مكتب مزاوي للدعاية والنشر، يوم الثلاثاء الماضي، (24.3.2015)، مؤتمرًا صحفيًا حول أهميّة إضافة الـﭙروبيوتيكا لبدائل الحليب في جميع المراحل، لتقوية المناعة الطبيعية عند الطفل منذ البداية.

وقد أُقيم المؤتمر في مصنع متيرنا في معباروت، حيث تخلّلته جولة إستطلاعية في أقسام الإنتاج، التعبئة والمخازن في المصنع، للتعرّف على مراحل وآليات الإنتاج العالمية. وبذلك فإن متيرنا، رائدة التجديد والابتكار في فئة بدائل الحليب، تُحضر إليكم أحدث التطويرات التي توصّلت إليها شركات بدائل الحليب الرائدة في العالم.

وقد شارك في المؤتمر عدد من الصحافيين من الوسط العربي وعدد من أطباء الأطفال، والذين رحّبت بهم السيّدة إفرات ﭼـيلات، مديرة شركة متيرنا، ورافقتهم السيّدة سيلـﭬـيا فرح مديرة التسويق لمتيرنا في الوسط العربي والسيّدة أماني يونس، المندوبة الطّبيّة لمتيرنا.

متيرنا إكسترا كير مع التركيبة الخاصّة، هي مجموعة بدائل الحليب الأكثر تطوّرًا وتقدّمًا في البلاد مع المركّبات المهمّة لتطوّر طفلك في كل مرحلة:

- دمج حصري ومميز بين ﭙروبيوتيكا من نوع B.Lactis وﭙري بيوتيكا من نوع GOS لتقوية المناعة الطبيعيّة وتسهيل الهضم منذ البداية.

- LC PUFA من عائلة أوميـﭼـا 3 و 6 بالنسبة الأعلى والأكثر فاعليّة للتطوّر الذهني وحدّة البصر.

دهن بيتاﭙلمتيك: تركيبة دهون خاصة ومميّزة تحتوي على زيت النخيل كمصدر لحامض البتاﭙلمتيك الذي يشكّل حوالي ¼ من الدهن الموجود في حليب الأم. وقد أثبتت الأبحاث أن دهن البتاﭙلمتيك يُساعد على إمتصاص المواد بشكل أفضل ويسهّل عمليّة الهضم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.