موضة وازياء

نصائح مهمة لشعر العروس قبل الزفاف

تحلم العروس بأن تحصل علي مظهر مثالي وخاصة فستان الزفاف والماكياج وتسريحة الشعر لذلك تابعي معنا تلك النصائح للحصول علي تسريحة شعر مثالية.

تنشغل كل عروس قبل موعد زفافها بالتحضير لمسكن الزوجية وترتيبات يوم الزفاف ودعوة الحضور وقد تهمل العروس خلال الانشغال بتلك الترتيبات الاهتمام بتناول الطعام أو العناية بالبشرة والشعر.

وقد يبدو علي العروس بعض الإجهاد أو قد تصاب بالتوتر والضعف بسبب بذل قدر كبير من المجهود البدني والذهني خلال اليوم لذلك يجب علي العروس وضع بعض الوقت للاهتمام ببشرتها وشعرها. ويجب أن يكون ذلك قبل ميعاد الزفاف بفترة حتى تحظي ببشرة مشرقة وصحية خلال يوم الزفاف والعناية بالشعر أيضا تجعل العروس تظهر بمظهر أنيق ولكي تحصل علي تسريحة مثالية تليق بهذا اليوم.

وننصح العروس بتحديد الشكل الذي ستظهر به خلال الزفاف واختيار خبير التجميل الذي سيضع لها الماكياج وكذلك تحديد ألوان الماكياج والاتفاق المسبق مع مصفف الشعر والاتفاق علي شكل تسريحة الشعر الملائمة لوجه العروس وسنها والملائمة لشكل فستان الزفاف. وتوجد بعض النصائح التي يجب علي العروس إتباعها للحصول علي مظهر شعر مثالي فإذا كانت العروس تعاني من شعر خفيف وتريد الظهور بشعر طويل وكثيف يمكنها اللجوء إلي تركيب وصلات الشعر التي ستمنحها كثافة وطول أكثر لشعرها وتمكنها من عمل التسريحة التي تحلم بها. حيث يمكن للعروس تركيب وصلات الشعر باللون المناسب وكذلك بالطول الذي ترغبه فتلك الوصلات هي احد الوسائل التي تلجأ إليها العروس للتغيير بمظهر الشعر.

وإذا أرادت العروس تغيير لون شعرها يمكنها القيام بصبغه ولكن يجب أن يتم ذلك الأمر لدي خبير شعر متخصص ليعطيها اللون الذي تريده وليقوم بصبغ الشعر بطريقة صحيحة تحمي الشعر من التلف أو الإجهاد. وينبغي علي العروس أن تقوم بصبغ الشعر قبل موعد الزفاف بفترة كافية لا تقل عن أسبوع أو عشرة أيام لتتأكد من اللون المرغوب ولتستطيع إجراء أي تغييرات تريدها قبل الزفاف بفترة.

ومن النصائح المهمة للعروس هي تجربة الكثير من تسريحات الشعر وذلك لتحديد شكل التسريحة التي ستليق عليها لذلك اليوم حيث أن ترك هذا القرار إلي يوم الزفاف قد يعرض العروس إلي الكثير من الحيرة والتوتر والتي تعود بالسلب علي الحالة النفسية لها. كما يجب علي العروس مراعاة ظروف الزفاف عند اختيار تسريحة معينة للشعر فإذا كان الزفاف في الهواء الطلق أو في فصل الشتاء يجب الابتعاد عن تسريحات الشعر التي تعتمد علي الشعر المفرود لان الهواء يعمل علي إفساد الشعر وتغيير مظهر الشعر إلي الأسوأ.

ويجب التأكد أن تسريحة الشعر ستظل ثابتة المظهر طوال اليوم لكي تظل العروس بالمظهر الذي تحلم به دون أي مشاكل. وقد تقوم العروس بتغيير تسريحة الشعر في منتصف حفل الزفاف كنوع من أنواع التغيير في ذلك اليوم لذلك يجب إتباع النصائح السابقة للحصول علي المظهر المثالي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.