صحة

وصفات الزنجبيل السحرية في حرق الدهون

عرف الزنجبيل من قديم الزمان بقدرته الهائلة في حرق الدهون ولكن إذا عرفت الطريقة الصحيحة لاستخدامه.

أثبتت الدراسات الطبية والوصفات الشعبية القديمة الفوائد العظيمة للزنجبيل وخاصة في حرق الدهون كما أن الزنجبيل يعتبر من أشهر الأعشاب الطبية في حرق الدهون الموضعية المتراكمة في أجزاء الجسم المختلفة كالبطن والأرداف والفخذين.

 ويمكن تناول مشروب الزنجبيل الساخن الذي يساعد أيضا في علاج احتقان البلعوم وإذا استمر الإنسان في تناول الزنجبيل يساعد ذلك في حرق الدهون بشكل تدريجي مما يؤدي إلي خسارة الوزن وعدم زيادته مرة أخري.

 ويمكن خلط الزنجبيل مع القرفة للمساعدة في حرق الدهون بصورة اكبر وأسرع .

وتوجد بعض وصفات الزنجبيل السحرية التي تساعد في حرق الدهون بشكل سريع والحصول علي القوام المطلوب والذي يتمناه أي شخص والوصفة الأولي هي غلي كمية من الزنجبيل المطحون في كوب من المياه.

 ويتم بعد ذلك تصفية مطحون الزنجبيل وتركه حتى يبرد ثم نضيف إليه ملعقة كبيرة من ماء الورد وملعقة أخري من زيت اللوز المر وملعقتان من خل التفاح ومزجهما جيدا.

وتتم إضافة الخلطة السابقة لأي نوع من الكريمات المرطبة ودهن المنطقة التي تعاني من السمنة أو ترهلات الجلد نتيجة الدهون ولفها بقطعة من القماش وإبقاء ذلك المزيج علي الجلد لمدة ليلة كاملة ثم غسله بماء فاتر في الصباح.

 وتلك الوصفة لها تأثير سحري في حرق الدهون بطريقة خارجية وشد ترهلات الجلد كما إنها تقلل من الإصابة بالسيلوليت.

 والوصفة الثانية للزنجبيل في حرق الدهون هي إضافة كميات متساوية من مطحون الزنجبيل مع مطحون القرفة وغليها في كمية مناسبة من الماء.

 ويفضل شرب ذلك المشروب بعد الطعام مباشرة حيث انه يؤدي إلي نتائج أفضل في حرق الدهون ومساعدة الجسم في التخلص من الدهون المختزنة.

 ويفضل عدم تحلية ذلك المشروب بالسكر الأبيض لان السكريات تقلل من قدرة الجسم علي حرق الدهون ولكن يمكن تحليته بملعقة صغيرة من العسل الأبيض أو بالسكر الدايت حتى يكون مقبول المذاق.

ومن وصفات الزنجبيل الأخرى هي وضع مقدار من الزنجبيل المطحون مع عصير ليمونة كاملة علي مقار كوب من الماء وغليها علي النار لمدة خمس دقائق ثم تصفية ذلك المشروب وتناوله.

 حيث أن مزيج الزنجبيل مع الليمون يساعد في حرق الدهون المتراكمة بصورة كبيرة ويساعد في تخلص الجسم من السمنة الزائدة بشكل تدريجي دون الحاجة لإتباع أنظمة غذائية قاسية.

فضلا عن وصفة منقوع بشر الزنجبيل الطازج في كمية من الماء البارد ونقعه في الماء لمدة يوم وبعد ذلك تصفية ذلك المنقوع وتناوله قبل الطعام ثلاث مرات يوميا فذلك المشروب يساعد في تقليل الشهية وعدم تناول كميات كبيرة من الطعام كما انه يساعد في حرق الدهون المتراكمة بمنطقة البطن والتي تعرف باسم الكرش.

ويوجد بعض الأشخاص الذين يجب عليهم الامتناع عن تناول الزنجبيل وهم الأشخاص الذين يعانون من التهابات المعدة والأمعاء حيث أن الزنجبيل قد يزيد من تلك الالتهابات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.