نجح فريق هبوعيل كوكب بقيادة المدرب محمود ابراهيم الفوز البيتي والضروري والمستحق على فريق القاع هبوعيل عبلين الذي يتخبط في قاع لائحة الدرجة الثانية الشمالية" أ" .

انتهى الشوط الاول بتفوق هبوعيل كوكب بهدف نظيف سجله اللاعب ابراهيم ابو صالح عن طريق ركلة جزاء (11م) بعد سلسلة هجمات مكثفة على مرمى عبلين وهدف يتيم ودون رد من عبلين انتهى الشوط الاول  .

 الشوط الثاني استطاع اللاعب حسين عزام في الدقيقة (55)  من تسجيل الهدف الثاني من ضربة جزاء (11م) مستحقة ليعلن تفوق هبوعيل كوكب بالنتيجه (0:2) .

وبتسجيل الفريق الكوكبي هدفه الثاني استمر بتشكيل الضعط وفرض السيطرة الدائمة على مجريات اللعب ما اهل لاعب كوكب وسيم علي باختتام المباراة بهدفين اضافيين في الدقائق (73 و 78) لتنتهي المباراة بفوز هام لهبوعيل كوكب بالنتيجة (4-0).





































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.