ذا الفوز ضاعف الفريق المهلاوي من فرصة اللعب ضمن مباريات الاختبار لصعود في حال حاز على ثلاث نقاط اخرى من المباريات المتبقية .

سحق فريق مكابي عين ماهل من فرق الدرجه الثانية للمنطقة الشمالية"ب" فريق مكابي اكسال بالنتيجه (1:4) في مباراة التي جرت احداثها على ملعب نين والتي تميزت بالاخطاء القاتله من قبل حارس مرمى مكابي اكسال ودفاعه .

فريق مكابي عين ماهل وفي الدقيقة الاولى من زمن الشوط الاول اعلن تفوقه بالنتيجه (0:1) من هدف سجله اللاعب محمد عواد وفي الدقيقة (10) ازولاي يزج كرة في الشباك لتصبح النتيجه تفوق مكابي عين ماهل (1:2) .

ونجح فريق مكابي اكسال من استغلال فرصة في الدقيقة (15) وسجل الهدف المقلص (1:2) هذا الهدف لم يردع فريق مكابي عين ماهل في استمراره بالبحث عن تسجيل اهداف اخرى وكثف من محاولاته التي اثمرت في الدقيقة (25) من تسجيل الهدف الثالث من تسديده عن بعد قرابة (30م) للاعب ازولاي  واعلان (1:3) لعين ماهل وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني لم نشهد تغير على اداء الفريقين حيث استمر الفريق المهلاوي بتقديم ادائه الهجومي والذي اسفر في الدقيقة (53) من تسجيل اللاعب نور ابو ليل (1:4) لمكابي عين ماهل ، وحتى نهاية المباراه حاول لاعبو اكسال من التسجيل الا ان كافة محاولاتهم تبددت من قبل دفاع عين ماهل وانتهت المباراه بفوز مكابي عين ماهل على مكابي اكسال بالنتيجه (1:4). 










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.