حاول لاعبوا اخاء عكا من ادراك التعادل وكافة محاولاتهم باءت بالفشل وانتهت المباراه بفوز مكابي عكا على اخاء عكا بهدف يتيم.

شهد استاد طوطو في مدينة عكا مساء اليوم مباراة الدربي في المدينة والتي جمعت بين مكابي عكا واخاء عكا واستطاع فريق مكابي عكا من حسم الدربي لصالحه بعد تسجيله هدف يتيم في الشوط الاول .

الشوط الاول من المباراه تميز بالسيطرة المطلقة لصالح فريق مكابي عكا وهذه السيطرة تمخضت عن تسجيل هدف الفوز قبل نهاية الشوط الاول بدقائق .

الشوط الثاني عاد فريق مكابي عكا من فرض هيمنته على ارض الملعب وشن بعض الهجمات باتجاه مرمى اخاء عكا الا ان كافة محاولاته لم تسفر عن شيء بالمقابل حاول لاعبوا اخاء عكا من ادراك التعادل وكافة محاولاتهم باءت بالفشل وانتهت المباراه بفوز مكابي عكا على اخاء عكا بهدف يتيم.































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.