شهد استاد الدوحه في سخنين مساء اليوم مباراة القاع والصراع من اجل البقاء ضمن دوري الدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "أ"

استضاف فريق هبوعيل سخنين الفريق الضيف الاخوة كفر مندا واستطاع فريق هبوعيل سخنين من احراز الفوز على الاخوة كفر مندا بهدفين نظيفين وعليه تساوى الفريقان بالنقاط حيث اصبح برصيد كل منهما (31) نقطة .

الشوط الاول من المباراه شاهدنا محاولات هنا وهناك من كلا الفريقين لتسجيل الاهداف الا ان هذه المحاولات لم تجدي نفعا وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني وفي اول دقيقة منه أي في الدقيقة (45) لاعب هبوعيل سخنين علي نعمه يتخطى اثنين من مدافعي الاخوة كفر مندا ويمرر كرة عرضية رائعه للمندفع اللاعب وئام غالية والاخير يسدد مسكنا الكرة في الشباك ومسجلا التفوق لهبوعيل سخنين (0:1).

وفي الدقيقة (50) عنان طربيه يراوغ دفاع كفر مندا ويسدد كرة قاتله في شباك الاخوة كفر مندا ليعزز نتيجة فريقه هبوعيل سخنين (0:2) .

وبعد تسجيل فريق هبةعيل سخنين هدفين تراجع لاعبوه للعب بالطريقة الدفاعية مع الاعتماد الخروج بهجمات مكثفة الامر الذي ادى بفريق الاخوة كفر مندا تشكيل ضغط وفي الدقيقة (66) ادعى لاعبو الاخوة كفر مندا امام الحكم بوجود ضربة جزاء (11م) لاصالحهم الا ان هذا لم يغير من قرار الحكم بعدم احتسابه الضربه وقام بابعاد اداري الفريق من على دكة الاحطياط وانتهت المباراه بفوز هبوعيل سخنين على كفر مندا بالنتيجة (0:2) .

 









































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.