رياضة عالمية

جو هارت يشكف: هكذا كانت ردة فعل لاعبي السيتي من ميسي

كشف حارس مرمى المنتخب الإنجليزي، ومانشستر سيتي، الدولي جو هارت عما حدث داخل غرفة ملابس "السيتي" بعد مواجهة برشلونة.

أكد الحارس الدولي الإنجليزي، أنه عندما كان الجميع داخل غرفة الملابس خلال استراحة الشوطين وبعد انتهاء المباراة، ظهر لاعبو "السيتي" وكأنهم أطفال يتحدثون عن ظاهرة خارقة كانت متواجدة على أرض الملعب، مشبهاً ما حدث بأنهم كانوا مثل الطفل المصدوم بأشياء يراها للمرة الأولى في حياته، في إشارة منه إلى ما فعله النجم الأرجنتيني خلال هذه المباراة.


وأنقذ هارت حامل لقب البريمييرليج من هزيمة قياسية في ملعب "كامب نو"، وخرج بفريقه بأقل الخسائر بعدما استقبلت شباكه هدفاً واحداً فقط إياباً، لا يتحمل مسؤوليته، إثر انفراد للكرواتي إيفان راكيتيتش من الجانب الأيسر بعد تمريرة لافتة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.


وأفادت إحصاءات القمة الأوروبية، بأن هارت نفذ 10 تصديات ناجحة، وهو أعلى رقم من التصديات لأي حارس خلال النسخة الجارية من التشامبيونز ليج، ليكون بمثابة شعاع نور ومكسب وحيد لفريق مخيب قاده المدرب التشيلي مانويل بيليجريني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.