موضة وازياء

منتدى المرأة يقدم لك نصائح للحصول على شعر طويل وكثيف

كل فتاه تحلم بالحصول على شعر طويل وكثيف , فمنتدى المرأه سيقدم لكى بعض النصائح لتحصلى على ما تريدى .

حتى تحصلى على شعر طويل وكثيف لابد أن تتبعى النصائح التى سنقدمها لكى فى منتدى المرأه :

أولاً : لا تقومى بتمشيط شعرك بشدة لأن هذا سيضر جذور شعرك ويساعده على التساقط , ولا تقومى بتمشيط شعرك أكثر من مرتين فى اليوم لأن التسريح المستمر يضعف الشعر ويزيد من تساقطة , وعليكى أن تستخدمى المشط الخشبى واسع العيون عند تمشيط شعرك وابتعدى عن الفرشاه البلاستيكية , ولا تقومى برفع وشد شعرك الى الخلف بشدة .

ثانياً : بما أن السبب الرئيسى فى سقوط الشعر هو سوء التغذية , منتدى المرأه تنصحك بأن تهتمى بتناول الاغذية التى تحتوى بروتينات مثل ( البيض ، المكسرات , منتجات الألبان , البقوليات ) , وإيضاً الاغذية التى تحتوى على فيتامين ( ج ) مثل ( الخضروات , الفواكه , الفلفل , القرنبيط ) كل هذا سيعمل على تقوية الشعر وجعله أكثر كثافة .

ثالثاً : منتدى المرأه ينصحك بتناول المكملات الغذائية التى تحتوى على الحديد والكالسيوم و الفيتامينات والزنك حتى تقومى بتغذية شعرك والحصول على افضل النتائج .

رابعاً : عليكى بشرب الماء كثيراً من 10 الى 12 كوب يومياً حتى تحافظى على ترطيب شعرك .

خامساً : عليكى بالأهتمام بنظافة شعرك من خلال غسيل شعرك مرتين فى الاسبوع بالماء الدافئ , وعليكى الابتعاد عن إستخدام مستحضرات الشعر التى تحتوى على مواد كيميائية تؤدى الى جفاف وتقصف شعرك .

سادساً : عليكى أخذ القسط الكافى من النوم والإبتعاد عن التوتر والضغط النفسى .

سابعاً : من أهم الطرق التى تساعد على زيادة كثافة الشعر وزيادة طولة والتى تقدمه لكى منتدى المرأه هو تدليك فروة الرأس مرة واحدة فى الاسبوع بإستخدام زيت الزيتون أو زيت اللوز أو زيت جوز الهند ثم تغطيه شعرك بمنشفة ساخنة حتى يمتص فروة الشعر للزيت ثم قومى بغسيل شعرك بعد ساعة تقريباً .

ثامناً : عليكى عمل بعض الخلطات الطبيعية التى ستساعد على زيادة كثافة وطول الشعر مثل : خلطة الثوم بالليمون يتم عمل هذه الخلطة من خلال هرس فصوص الثوم وفرك فروة الشعر بها ثم وضع القليل من الليمون مع زيت الزيتون ووضعها على الرأس لمدة ساعة ثم أغسلى شعرك بالشامبو .

هناك خلطة أخرى ستساعدك فى الحصول على ما تريدى ايضاً وهى خلط كوب من الشوفان مع 4 معالق من زيت اللوز مع نصف كوب من اللبن , يتم وضع هذا الخليط على الشعر لمدة 20 دقيقة ثم يشطف الشعر بالماء الدافئ.

إذا إلتزمتى بتنفيذ النصائح السابقة فمنتدى المرأه تؤكد لكى أنكى ستحصلى على شعر كثيف وصحى وطويل .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.