رياضة عالمية

فيديو: كريستيانو رونالدو مع عائلته الجديدة

شارك رونالدو "صاروخ ماديرا"، الذي انفصل عن صديقته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك مؤخرا، في إعلان تجاري مع امرأة حسناء وطفلين "عائلة وهمية".

ظهر كريستيانو رونالدو في مقطع فيدو مع عائلة جديدة، وذلك أثناء وجوده في البرتغال للمشاركة مع منتخبه بلاده في المباراة المقبلة أمام صربيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى "يورو 2016" بفرنسا.

وشارك رونالدو "صاروخ ماديرا"، الذي انفصل عن صديقته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك مؤخرا، في إعلان تجاري مع امرأة حسناء وطفلين "عائلة وهمية".

ويستعد رونالدو مع منتخب بلاده لخوض مباراة هامة ضد ضيفه الصربي يوم الأحد 29 مارس/الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" بفرنسا.

وتحتل البرتغال المركز الثاني في المجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، خلف المتصدرة الدنمارك برصيد 7 نقاط من أربع مباريات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.