إنتخابات 2015

نتنياهو يلتزم بمنح حقيبة المالية لكحلون

أعلن بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الثلاثاء، خلال لقائه برئيس قائمة "كولانو"، موشيه كحلون"، أنه سيلتزم بتصريحاته ويقوم بمنحه حقيبة المالية الوزارية.

كان نتنياهو قد صرّح قبل يومين من الإنتخابات الإسرائيلية أنه سيقوم بتعيين موشيه كحلون وزيرا للمالية، دون علاقة بعدد المقاعد التي سوف يحصل عليها.

وقد حاز كحلون على عشرة مقاعد في الإنتخابات الأخيرة للكنيست، وقد أوصى حزبه أمس لرئيس الدولة رؤوفين ريفلين على نتنياهو لتشكيل الحكومة. وإلتقى نتيناهو مع كحلون وممثلين عن حزب "كولانو" ضمن مساع تشكيل الحكومة، فيما التقى ظهر اليوم برئيس حزب "يسرائيل بيتينو" أفيغدور ليبرمان الذي من المتوقع ان يحصل مرة أخرى على وزارة الخارجية.

ومن المتوقع أن يعقد نتنياهو يوم غد جلسات عاجلة مع رئيس حزب "شاس" آريه درعي، وذلك بحث سبل التعاون والإنضمام للإئتلاف الحكومي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.