محليات

مشاركة فعالة لإذاعة الشمس في مؤتمر الإذاعات في هرتسليا

تمحور النقاش حول الانتخابات وتغطيتها، مرورا بأحداث الأيام الاخيرة وتصريحات رئيس الحكومة.

أكد المدير العام لاذاعة الشمس سهيل كرام علی أن "إذاعة الشمس عملت في الانتخابات الأخيرة بمهنية وموضوعية ونقلت نبض الشارع العربي بشكل واضح الامر بعيدا عن الغوغائية دون تجاهل احد".

وأشار كرام الی أن "الإذاعة كوسيلة اعلام ستبقی دائما منبرا مؤثرا، وهذا ما نلمسه يوميا من خلال ثقة الجمهور". وكان كرام يتحدث في ندوة حول دور الإذاعات في البلاد وخاصة في الإنتخابات الأخيرة، حيث برز الإدعاء أن "وسائل الإعلام كانت معزولة عن الواقع وهو ما تجلی مع ظهور النتائج الحقيقية للانتخابات والتي نسفت التوقعات والاستطلاعات".

وشارك في الندوة التي نظمها قسم الإعلام في المركز الأكاديمي متعدد المجالات في هرتسليا وفي إطار مؤتمر الاذاعات، كل من أرييه جولان من المذيعين البارزين في الشبكة الثانية لسلطة البث، وآفي مشولام مدير عام إذاعة تل ابيب، وجاي زوهر من القناة العاشرة وغيرهم.

وتمحور النقاش حول الانتخابات وتغطيتها، مرورا بأحداث الأيام الاخيرة وتصريحات رئيس الحكومة. واعتبر كرام أن "التعبير عن الأسف الذي صدر عن نتنياهو لم يجد آذان صاغية بالمعنی الحقيقي في الشارع العربي، لأن المواطنين العرب ينتظرون التغيير في السياسات وليس التلاعب في التصريحات".

ردود الافعال الهامة حول تصريحات رئيس الحكومة

في اطار ردود الافعال على تصريحات رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو التي عبر خلالها عن اسفه على ما صدر منه في يوم الانتخابات، حيث فتحت اذاعة الشمس هذا الملف واستمعت الى ردود عديدة حيث تحدث السيد حسين الهيب رئيس مجلس طوبا الذي شارك باللقاء والدكتور يوسف جبارين من القائمة المشتركة، السيد جريس مطر رئيس مجلس عيلبون وعضو سكرتارية اللجنة القطرية بعد رفض لقاء رئيس الوزراء من قبل اللجنة علما ان مسألة الاعتذار او التعبير عن الاسف طرحت في ندوة في مؤتمر الاذاعات الذي عقد في المركز الاكاديمي متعدد الاهداف في هرتسليا وقد شاركت اذاعة الشمس من خلال المدير العام سهيل كرام في ندوة حول دور الاذاعات في الانتخابات الاخيرة وتم سؤال "كرام" حول موقف الشارع العربي عن من تصريحات "نتنياهو" ومسألة التعبير عن أسفه.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.