اقتصاد

تجار دالية الكرمل وخطوة احتجاجية ضد ضريبة اللافتات

بادر تجار سوق دالية الكرمل، الشهير بالقيام بخطوة احتجاجية، حيث قاموا تغطية اللافتات بالقماش الاسود وذلك احتجاجا على فرض رسوم ضريبية على اللافتات من قبل المجلس المحلي في دالية الكرمل.

انضم الى هذه الخطوة الاحتجاجية السيد سائد حلبي عضو المجلس المحلي وعضو الائتلاف، وهو صاحب محل تجاري في السوق والذي يقول: "لا يمكن اتخاذ هذا النهج ضد متاجر السوق، نحن لسنا ضد دفع الرسوم ولكن يجب ابلغنا مسبقا واتخاذ خطوات قانونية ونهج معين لتنفيذ هذه السياسية".

أما مسعود وهبة، صاحب احد المتاجر في السوق، قال خلال حديثه مع إذاعة الشمس: "اجتمعت مع أصحاب المصالح في السوق وقررنا إزالة هذه اللافتات اذا استمر هذا القرار، فلا يمكن مطالبتنا بدفع الرسوم الضريبية ونحن نعاني من مدخولات قليلة بسبب تردي وضع السوق ووضع دالية الكرمل تجاريا". من جهته، أعرب المجلس المحلي في تعقيبه: "إن كل من يعاني من دخل قليل بسبب الأوضاع يستطيع التوجه بطلب اعفاء لقسم الجباية وستتم دراسة الطلب".

اليكم المقابلة الكاملة:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.