محليات

دير حنا تحيي الذكرى الـ39 ليوم الأرض الخالد

قررت لجنة المتابعة للجماهير العربية إحياء الذكرى الـ39 ليوم الأرض الخالد، في الـ30 من شهر آذار، بمسيرتين مركزيتين واحدة في ديرحنا والأخرى في النقب، بحضور ممثلي الاحزاب والقيادات العربية.

تحدثت إذاعة الشمس مع المحامي سمير حسين، رئيس المجلس المحلي في ديرحنا، حيث قال: "أقرت لجنة المتابعة واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية أن تستضيف دير حنا يوم الأرض في الثلاثين من الشهر الحالي. القرار جاء بعد مطالبتنا بذلك، وذلك من أجل إحياء هذه الذكرى الغالية علينا، ومن أجل إحياء ذكرى شهداء يوم الأرض. نحن في المجلس المحلي واللجنة الشعبية على أهبة الإيتعداد لإستقبال الجماهير العربية الغفيرة".

وتابع حسين: "يوجد لهذه المناسبة طابع خاص، على إثر التهجمات العنصرية التي شاهدناها ولمسناها من تصريحات رئيس الحكومة نتنياهو وليبرمان في حملاتهم الإنتخابية تجاه جماهيرنا العربية في البلاد والفلسطينية، وكذلك تجاه سياسة مصادرة الأراضي في النقب وقيام الشرطة بقتل أبناء شعبنا بدم بارد في النقب والجليل، ويجب أن نقف من أجل حقنا ونُسمع صوتنا".

استمعوا الى اللقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.