فن وترفيه

أخبار الفنانين الأتراك: بيرين سات تخوض مجال "البيزينس"

جاء فى أخبار الفنانين الأتراك أن الممثلة الشهيرة والتي تغيب عن جمهورها منذ إنتهاء عرض آخر لمسلسلاتها "إنتقام" بأوائل العام الماضي، بات من الممكن أن يروها مجدداً على شاشات التليفزيون.

ذكرت أخبار الفنانين الأتراك، أن النجمة التركية "بيرين سات" إلتقت مع مسؤولين في القناة التركية "Kanal D"، وهي القناة التي عُرض عليها أغلب أعمالها، وعندما سُئلت بيرين بعد اللقاء حول عودتها بمسلسل جديدين صرحت بأنها لن تتحدث عن تفاصيل اللقاء فى الوقت الحالى.

وكانت بيرين سات قد أعلنت منذ قترة عبر أخبار الفنانين الأتراك، عن إشتراكها فى فيلم جديد، يروى معاناة المرأة في الحياة عامةً حتى أنها من شدة تحمسها للفيلم قررت خوض تجربة الإنتاج لأول مرة من خلاله، لكن فوجئ محبو بيرن سات بتأجيل العمل على فيلمها لفترة، وهو ما أصابهم بالإحباط والحزن، ولكن يبدو أن نجمتهم المفضلة تُعد لهم مفاجأة أكبر بعودتها من خلال مسسلسل جديد.

ويشار إلى أن آخر الاعمال التي شاركت فيها بيرين سات، هو الجزء الثاني من مسلسل "إنتقام" من إنتاج 2013، والذي عُرض الجزء الأول منه على الشاشات العربية من خلال محطة "OSN" المشفرة، كما إشتهرت سات في العالم العربي من بطولتها لمسلسلات "العشق الممنوع"عام 2008 مع النجم التركي "كيفانش تاتليتوج" الشهير عربياً بإسم "مهند"، وكذلك بطولتها لمسلسل "فاطمة" من إنتاج عام 2010.

ومن ناحية أخرى، تنضم النجمة التركية "بيرين سات" لقائمة النجوم الذين يستثمرون أموالهم فى مشروعات خاصة، وأغلبهم يقومون بإفتتاح مطاعمهم الخاصة، حيث جاء فى أخبار الفنانين الأتراك أن سات منشغلة هذه الفترة بالتحضير لإعداد مطعمها الجديد بمشاركة زوجها المغنى التركى "كينان دوغلوا" إلى جانب صديق قديم لها، وستقوم سات بإفتتاح المطعم فى الجامعة التى تخرجت منها وهى جامعة ""BILKEN، ولن تُدير سات المطعم بنفسها وأنما شقيقها "جيم سات"، والذى يتم التحضير للديكورات الخاصة به فى الوقت الحالى.

وكانت سات قد شاركت فى شهر التوعية العالمية ضد خطورة مرض سرطان الثدي، والذي تحرص فيه عدد من الفنانات من مختلف دول العالم على المشاركة فى فعاليات التوعية ضد هذا المرض، حيث تم التحضير لإقامة المبارة في كرة السلة، على أن تكون لون الكرة التي يتم اللعب بها "زهري"، وهو اللون المستخدم في الحملة العالمية، وستقوم الفنانة التركية "بيرين سات" بإلقاء أول كرة في المباراة كمشاركة منها فى هذا اليوم.

فى سياق متصل، كانت قد أعلنت أخبار الفنانين الأتراك أن النجمة التركية "بيرين سات" تزوجت من المغنى التركى "كينان دوغلوا" فى شهر يوليو من العام الماضى، وذلك فى حفل رومانسى اُقيم على إحدى شواطئ مدينة لوس أنجلوس فى الولايات المحدة الامريكية، والذى إقتصر الحضور فيه على الأقارب والأصدقاء فقط، كما قضت شهر العسل هناك ثم عادت وإستكملته فى تركيا. ويذكر أن آخر عمل فني عُرض لبيرين سات في العالم العربي هو الجزء الأول من مسلسل "إنتقام"، كذلك إشتهرت بيرين سات في العالم العربي من خلال بطولتها لمسلسل "العشق الممنوع" مع النجم التركي "كيفانش تاتليتوج" الشهير عربياً بإسم "مهند"، وأيضاً بطولتها لمسلسل "فاطمة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.