فن وترفيه

أحدث أخبار الفنانين تتصدر عودة مي سليم في "حواري بوخارست"

تصدرت أحدث أخبار الفنانين مشاركة الفنانة الأردنية "مي سليم" فى السباق الرمضانى القادم 2015،من خلال عملين دراميين جديدين،وهما مسلسل "ولي العهد" والذى تحل عليه كضيفة شرف ومن بطولة المطرب "حمادة هلال" والثاني "حواري بوخارست".

تعد الفنانة الأردنية "مي سليم" حالة من النشاط الفني حيث تشارك في مسلسلين جديدين "ولي العهد"،و"حواري بوخارست"، وسيتم عرضهما فى رمضان المقبل، كما أوضحت أحدث أخبار الفنانين أن مسلسل "حواري بوخارست" تتناول قصته الأوضاع الإجتماعية التي تحدث في مصر بعد ثورة 30 يونيو، ويشاركها البطولة الفنان أميركرارة،والنجمة الصاعدة دينا الشربيني وأحمد سلامة وسارة سلامة، والفنانة روجينا من تأليف هشام هلال،وإخراج محمد بكير.

فى حين تدور أحداث مسلسل "ولي العهد" فى إطار إجتماعى حول مشاكل الميراث بين الأشقاء، حيث تشارك مى سليم مع مجموعة متنوعة من النجوم منهم المطرب حمادة هلال وعلا غانم وإدوارد وياسر جلال وريم البارودى من تأليف أحمد محمود ومن إخراج محمد النقلى، ومن ناحيتها علقت الفنانة مى سليم فى أحدث أخبار الفنانين، أنها سعيدة بمشاركتها كما أن فكرة العمل جذبتها، مضيفة إلى أنها ترحب بالتعاون مع المطرب حمادة هلال خاصة وأنه من المطربين القلائل الذين استطاعوا أن يحققوا نجاح كبير فى مجال التمثيل.

كما أكدت مى سليم من خلال أحدث أخبار الفنانين، أنها سعيدة للغاية بمشاركتها بالعملين خاصةُ وأن أدوارها مختلفة تماماً عن باقى أعمالها الفنية السينمائية والتليفزيونية، حيث تجسد من خلال مسلسل "حوارى بوخاريست" دور فتاة شعبية، والذى يشاركها البطولة الفنان أمير كرارة إلى جانب مجموعة كبييرة من الفنانين ومن إخراج محمد بكير.

ومن ناحية أخرى قالت مي عبر أحدث أخبار الفنانين، أنها تقوم بتسجيل أغنية جديدة وهى "دويتو" مع المطرب الشعبى "حمدى بتشان"، والذى يعود بعد إنقطاع طويل عن عالم الغناء منذ فترة التسعينيات والنجاح الذى حققته أغنيته المعروفة "إيه يارجل أنت دا"، كما أكدت سليم أنها إنتهت من تسجيل الـ"دويتو" الذى كتب كلماته "ملاك عادل" وقام بتلحينه "هانى فاروق" ومن توزيع " أحمد عادل".

وأشارت المطربة الأردنية "مى سليم"، أن الأغنية تُعد مفاجأة لجمهورها حيث أنها تختلف عن كل ما قدمته من قبل، وذلك لحب مى سليم فى تقديم كل ماهو جديد ومختلف ومتنوع عن أعمالها السابقة هذا إلى جانب أنها ستقدم أشكال موسيقية جديدة، على الرغم من أنها لم تستقر على إسم للـ"دويتو" الذى يجمعها مع بتشان.

وأضافت سليم أنها إتفقت مع منتج ألبومها الجديد "محسن جابر"على طرح الأغنية بشكل "سينجل"، وذلك قبل طرح ألبومها الجديد مع شركة "مزيكا"، والذى تتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين منهم عزيز الشافعى، رامى جمال، محمد يحيى ،تامر على ،شريف بدر،محمد النادى ،مدين ،وأحمد الجندى،محمد عاطف وكريم عبد الوهاب وغيرهم من الشعراء والملحنين. كما أوضحت أحدث أخبار الفنانين أن مى سليم، إنتهت من تسجيل كل أغاني ألبومها الجديد ،و قامت بتسليم "الماستر" لشركة "مزيكا"، وقريباً ستقوم بطرح الألبوم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.