فن وترفيه

أحدث أخبار الفنانين منذر رياحنة يبدأ تصوير "سجين الحرية"

تتداول أحدث أخبار الفنانين مشاركة الفنان الأردني "منذر رياحنة" لأول مرة في الفيلم الكندي الأردني "سجين الحرية" من إخراج "ساندرا قعوار".

أكد الفنان الأردني "منذر رياحنة" من خلال أحدث أخبار الفنانين، أنه قد بدأ بالتحضير لبدء تصوير أولى مشاهده في الفيلم الكندي الأردني "سجين الحرية"، والذى يقوم بإنتاجه "كلاوديو كريستيان"، والذي بدوره أنتج مجموعة من الأفلام الأجنبية منها الفيلم الملحمي"300" وسلسلة أفلام x-men.

كما بدأت كذلك المخرجة "ساندرا قعوار" بالتحضيرات اللازمة لبدء تصوير أولى مشاهد الفيلم الكندي الأردني "سجين الحرية"، ويُعد منذر هو الفنان العربى الوحيد المشارك فى هذا الفيلم لذلك يتُعتبر تلك المشاركة بمثابة تحد كبير وجديد للفنان الأردنى رياحنة، هذا إلى جانب أن منذر يجسد دور البطول فى الفيلم الكندى " سجين الحرية ".

من جهة أخرى، يواصل الفنان الأردني "منذر رياحنة" في تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسل " أنا عشقت "، حيث من المقرر أن ينتهي من تصوير مشاهد المسلسل بالكامل خلال أيام قليلة تمهيداً لعرضه بشكل حصري على إحدى الفضائيات خلال شهر يناير المقبل من العام الجديد 2015 كما تداولته أحدث أخبار الفنانين. ويجسد رياحنة في مسلسل "أنا عشقت"، دور طبيب يتمتع بالطيبة والأخلاق، وهذا عكس الأدوار التى قام بها فى معظم أفلامه ومسلسلاته والتى تتميز بأدوار الحركة والأكشن والتي عرف بها في عالم السينما والتليفزيون، هذا ويشارك رياحنة في بطولة المسلسل النجم أمير كرارة وأحمد زاهروالفنانة نجلاء بدر والمطرب إدوارد ورحمة حسن وهالة فاخر والإخراج لمريم أحمدي.

وأشار منذر فى أحدث أخبار الفنانين أنه يواصل حالياً بتصوير المشاهد الخارجية للمسلسل، فى عدة أماكن متفرقة منها جامعة القاهرة، وشوارع مصر الجديدة، وأضاف رياحنة أنه يراهن على دوره في مسلسل "أنا عشقت"، واصفاً دوره في أحداث المسلسل بأنه بمثابة نقلة كبيرة في مشواره الفني. يذكر أنه تم تكريم الفنان الأردنى " منذر رياحنة " مؤخراً سفيراً للفن العربي في مصر عن جميع أعماله الفنية في مهرجان الدراما العربية في دورته الـ15 في محافظة بورسعيد ، إلا أنه لم يستطع الحضور لمرضه والذى جعله يذهب إلى المستشفى على إثرها، إلا أنه إضطر للخروج لكى يستأنف تصوير مسلسل "أنا عشقت".

كما كشفت أحدث أخبار الفنانين أن مسلسل " أنا عشقت " مأخوذ عن رواية "أنا عشقت" للكاتب "محمد المنسي قنديل"، وقام بكتابة السيناريو والحوار"هشام هلال". حيث تدور أحداث المسلسل حول حسن الذي يسافر عن حبيبته الذي يصيبها بحالة من عدم الوعي مما يجعل طبيب شاب يتعاطف معها ويتوجه في رحلة إلى القاهرة بحثاً عن حبيبها لمساعدتها، وتكشف هذه الرحلة للطبيب الكثير من غموض حسن "حبيبها".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.