فن وترفيه

تفاصيل خطوبة أحمد عز من فتاة خارج الوسط الفني

ارتبط الفنان المصري أحمد عز بفتاة من خارج الوسط الفني، تدعى دينا، حيث أقام حفل خطوبته مساء الثلاثاء بسرية تامة، في منزل أسرة خطيبته في القطامية، وهي نفس المنطقة التي انتقل عز للعيش فيها بعد أن فضّل الابتعاد عن الأنظار، حيث استأجر فيلا.

تنتمي دينا إلى أسرة ثرية، حيث يعمل والدها في مجال الاستشارات الضريبية للعديد من الشركات الكبرى العاملة في مجال النفط والإنشاءات والأعمال المصرفية، وليس لها علاقة بـ الوسط الفني من قريب أو من بعيد.

قرار "عز" الذي جاء مفاجئًا لـ الوسط الفني، أُستقبل بالترحيب من قبل مؤيديه، لكنه هوجم من قبل مؤيدي زينة والمتعاطفين معها، واتهموه بالهروب من مسؤولية الاعتراف بنسب التوأمين زين الدين وعزالدين، خصوصًا بعد إصراره على عدم إجراء تحليل فحص الـ DNA، الأمر الذي جعل المحكمة تصدر قرارًا بأنها سوف تبث في قضية النسب يوم 26 من فبراير الحالي.

كما هاجم البعض "عز" بعد أن اختار موعدًا لخطوبته، والتي خرج إلى الوسط الفني مُعلنًا إياها، في الوقت الذي يعيش فيه الشعب المصري حالة من الحزن إثر أحداث مباراة الزمالك وانبي، التي راح ضحيتها عدد كبير من المشجعين، معتبرين أنه كان عليه أن ينتظر قليلًا، مثلما فعل وليد سليمان لاعب فريق الأهلي، الذي ألغى حفل خطوبته بعدما علم بأحداث المباراة.

يذكر أن "عز" تعرّف على دينا منذ حوالي شهرين، وشوهدا سويًا في إحدى صالات النوادي الرياضية في منطقة القطامية، وأخبر المقربين منه في الوسط الفني أنه ينوي الزواج منها، وسوف يختار الوقت المناسب للخطوبة بعد موافقة أسرتها.

يُذكر أن أزمة زينة وعز قاربت على أن يكتب لها العام الأول، خاصة بعدما عادت زينة من أمريكا بصحبة الطفلين "عز الدين ونور الدين"، واعترافها في مطار القاهرة أن الطفلين أبنائها من الفنان أحمد عز، ومن هنا خرجت الأقاويل في الصحافة المصرية، والآن تشهد محكمة الأسرة في مصر قضية نسب ضد الفنان أحمد عز، في مشهد لم يكن الأول في الوسط الفني مؤخرًا.

من ناحية اخرى، شارف "عز" على الانتهاء من تصوير فيلم "أولاد رزق" مع أحمد الفيشاوي، وعمرو يوسف، وأحمد داوود، المقرر خروجه إلى الوسط الفني خلال الفترة القادمة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.