بعد أكثر من عام من المعانة لاطفال طلاب روضة الكرمة في حيفا، البلدية تتوعد بايجاد حل.

يعاني طلاب روضة الكرمة في حيفا منذ أكثر من عام من تواجد الروضات في الطوابق العليا داخل مدرسة الكرمة الابتدائية، الامر الذي يصعب على طلاب الروضات الوصول الى المراحيض، ناهيك عن صعوبة الوصول الى الألعاب والخروج الى الاستراحات.

وعلى هذا، توجّه العديد من أهالي الطلاب والمعلمات الى البلدية عبر النائب في بدلية حيفا عن التجمع جما خميس، معبّرين عن استيائهم من معاناة أبنائهم، مطالبين البلدية ببناء غرف روضات جديدة في الطوابق الأرضية لتسهيل تنقل الاطفال في المدرسة. وبعد هذا التوجه استجابت بلديّة حيفا لمطلب الأهالي، والتزمت في إيجاد حلول، حيث قام نائب رئيس البلدية بزيارة الى الروضة والاجتماع مع المسؤولين هناك، وخصص ميزانية من اجل نقل مكان الروضة.

من جانبه،قال جمال خميس للشمس:" تخصيص ميزانية من قبل ادارة البلدية لروضة الكرمة، هذا قرار هاما لانه بهذا القرار تم حل معاناة الطلاب، اشكر البلدية على اهتمامها بالامر والذي تجلى بامران وهما زيارة نائب رئيس البلدية الى المدرسة والموافقة على طلبي،ونؤكّد أننا سنستمرّ في العمل من أجل تطوير المدارس العربية بالتعاون مع الأهالي".

تصوير الناطقة بلسان بلدية حيفا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.