عالمي

فيديو..إصابة السفير الأميركي في كوريا الجنوبية بسكين

أصيب السفير الأميركي في كوريا الجنوبية مارك ليبرت، بجروح، في هجوم شنه رجل يحمل سكيناً، في العاصمة الكورية الجنوبية سول.

نقلت قناة "واي تي إن" عن مصدر في الشرطة، أن رجلا كان يخفي سكيناً في يده اليمنى، هاجم السفير الأمريكي حين كان الأخير يشارك في لقاء وسط سول.

وبثت القناة صورة تظهر السفير بعد الهجوم، وقد وضع يده اليمنى على وجهه، وبدت يده اليسرى مضرجة بالدم. وقال ضابط شرطة إن المهاجم المشتبه به، والذي لم يتم الكشف عن هويته، يجري استجوابه.

وقال مصدر طبي إنه تم اجراء عملية جراحية للسفير الأمريكي في إحدى مستشفيات المنطقة وهو بصحة جيدة الآن وسيتماثل للعلاج بسرعة. 

وبحسب المصدر نفسه، فقد أطلق الرجل الذي هاجم السفير المهاجم هتافات مناهضة للحرب، في الوقت الذي بدأت الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية هذا الأسبوع مناورات عسكرية مشتركة، مما رفع حدة التوتر في شبه الجزيرة الكورية.

بدورها دانت الولايات المتحدة "بقوة" الهجوم الذي استهدف سفيرها في كوريا الجنوبية، وقالت وزارة الخارجية الأميركية إن حياة الأخير "ليست في خطر"، وإنه يتلقى العلاج في أحد مستشفيات سول.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.