عقد المحامي أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة وعضو الكنيست النائب مسعود غنايم حلقات بيتية انتخابية مساء أمس الاربعاء في كوكب ابو الهيجاء.

تحدث المحامي عودة في مداخلاته أمام الحاضرين في الحلقات الانتخابية الثلاث عن الظروف التي حتمت على القوائم والأحزاب العربية التوحد في قائمة مشتركة ،ودخول المعترك السياسي في البلاد كقوة لها وزنها في الدولة تتلائم مع النسبة السكانية للعرب في هذه الدولة والذين يشكلون ما نسبته 20% من السكان.

كما تحدث السيد عودة عن برنامج القائمة السياسي وعملها البرلماني مستقبلا،هذا البرنامج الذي سيكون مبنيا على خطة مدروسة تتناول أيضا قضايا مدنية حياتية  محورية ومفصلية تهم الوسط العربي ومنها قضية انتشار السلاح في الوسط العربي وضرورة اجتثاث هذه الظاهرة الخطيرة."

واضاف عودة"سنعمل أيضا من خلال عملنا البرلماني من أجل الشعب الفلسطيني وقضاياه والذي نحن جزء لا يتجزأ منه"

كما تحدث السيد عودة عن المناظرة التلفزيونية التي جمعته بأفيغدور ليبرمان وقال "أنه تعامل معه بمهنية وموضوعية ولم ينجر لاستفزازاته العنصرية الأمرالذي جعل النقاد يجمعون تقريبا على  المهنية التي تعاطى معها السيد عودة في هذه المناظرة."

أما النائب مسعود غنايم فقد قال في حديثه "أن عضو الكنيست المنتخب لا يجلس في برج عاجي وينقطع عن الناس ،بل هو يرتبط بقضاياهم ".

وأضاف النائب غنايم"بالذات نحن كعرب فلسطينيين في الداخل عندما بدأنا بدخول الكنيست وانتخابات الكنيست وأقصد الأحزاب الوطنية ولا اقصد ما كان ولا ما هو كائن حاليا أن يخض العرب الانتخابات ضمن أحزاب صهيونية"

وأردف غنايم"هذا أمر مرفوض وهذا تشويه بطبيعة الحال"

هذا وقد حضر العشرات في كل حلقة من الحلقات الثلاث وأجاب المحامي ايمن عودة والنائب مسعود غنايم على تساؤلات واستفسارات الجمهور بخصوصهذه الانتخابات المقبلة. 






































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.