فن وترفيه

تعرف على الجوانب الخفية لسكارليت جوهانسن فى أخبار المشاهير

كشف نجمة هوليوود "سكارليت جوهانسون" عن 20 جانباً خفياً فى شخصيتها من خلال أخبار المشاهير، حيث من المعروف عن سكارليت أنها متحفظة ومتشددة من تدخل وسائل الإعلام فى حياتها الخاصة

تكشف نجمة هوليوود "سكارليت جوهانسون" عن 20 جانباً خفياً فى شخصيتها من خلال أخبار المشاهير، حيث من المعروف عن سكارليت أنها متحفظة ومتشددة من تدخل وسائل الإعلام فى  حياتها الخاصة، ولكن عندما يصبح الأمر يتطلب تقديم نموذج إستطلاع لها فلن تستطيع نجمة هوليوود عن الإجابة، وهذا ما فعلته سكارليت عندما قامت مجلة "Marie Claire" بطرح 20 سؤالاً عليها، الغرض منهم كشف جوانب لم تظهر من شخصيتها حتى الآن لمحبيها.

 علمت أخبار المشاهير أن نجمة هوليوود "سكارليت جوهانسن"،  ستحتفل بعيد مولدها الــ29 فى الثانى والعشرون من شهر نوفمبر، وفى حالة أقامت جوهانسن حفلاً لعيد مولدها فسوف تقوم بدعوة كلا من الممثلة الراحلة "بيتى دايفنز" والمغنى "دايفيد بوى" و"بونو" وهو عضو فريق U2 الغنائى. هذا وقد كشفت أخبار المشاهير أن الأشياء التى تسعد سكارليت وتدفعها للسعادة هما عائلتها وتناول فطيرة الليمون.

ومن أكثر الملابس التى تقوم سكارليت بإرتدائها هو سروالها "الجينز" ذا اللون الأسود، كما أنها تتمنى بزيارة بلاد الهند وتقوم بجوله لمدة ثلاثة أسابيع، ومن أكثر الأغانى التى تضع سكارليت فى حالة جيدة وتُحسن مزاجها هى أغنية "Jump Around" لفريق "House of Pain" حيث أشارت تحيزها لفترة التسعينيات.

كما أوضحت أخبار المشاهير أن الحكمة التى تقتدى بها نجمة هوليوود سكارليت جوهانسن، هى مقولة مقتبسة عن كتاب Auntie Mama  للكاتب "باتريك دينيس"، والمقولة هى: " عِش، فالحياة مأدوبة طعام، والأشخاص الحقراء الذين يرثى لحالهم يتضورون جوعاً"، كذلك أضافت جوهانسن أن رياضة التحرك هى من ضمن الأشياء الثابتة فى قائمة يومياتها. ومن الأشياء التى تحرص سكارليت على تواجدها معها فى كل وقت وأينما ذهبت هم كالتالى "كوباً من الماء، مرطباتها الشخصية، هاتفها المحمول ونسخة محدودة من عطر "The One" لدولتشي أند جابانا".

هذا وقد أوضحت سكارليت أنه من أهم الأفلام التى تتميز بنهاية ممتازة هو فيلم "Citizen Kane" من إنتاج سنة 1941،  إلى جانب هذا فقد أضافت نجمة هوليوود من خلال أخبار المشاهير أن المسلسل التليفزيونى المفضل لديها هو المسلسل الكلاسيكى I Love Lucy". كما أضافت سكارليت أن أكثر الأغانى التى تؤديها على طريقة "الكاريوكى" هى أغنية New York State of Mind.

ونصحت  سكارلت جوهانس،  كما جاء فى  أخبار المشاهير،  المرأة أن تقوم بتجربة العلاج من خلال "الوخز بالإبر" ولو مرة واحدة فى حياتها، ومن ناحية أخرى،  فمن  أفضل الهداية التى حصلت عليها سكارليت هى نظارة المخرج "وودى ألن"  الشخصية،  هذا بالإضافة إلى أن أفضل تدليل، من وجهة نظر سكارليت، هو النوم لفترات طويلة وأخذ قسطاً من الراحة. ومن ناحية أخرى، أشارت جوهانسن أنها كانت تريد أن تعلم كيفية الإستثمار فى شركة آبل الإمريكية للإلكترونيات وهى مازالت طفلة، ومن الأبطال المفضلين لديها هما "العمال المتطوعين" والسيناتور الأمريكية "إليزابيث وارين".

 وفى السياق ذاته أوضحت أخبار المشاهير أن أكثر الشخصيات التى تستطيع أن تضحك نجمة هوليوود سكارليت هو صديقها  "رومين دورياك"، وعلى العكس أكثر الأشياء التى تُبكيها طبيعة شقيقتها الحساسة إلى جانب من يهتم بها ويضعها دائماً فى أولى إهتمامته وأولوياته، بالإضافة إلى أن أكثر الأمور التى تزعج سكارليت هى رؤية شخص يقوم بقضم أظافره أو طرقعة أصابعه.

يذكر أن أول دولار حصلت عليه النجمة الهوليودية، هو عندما أجبرت عائلتها على دفع تذاكر مسرحيتها والتى قامت بتأديتها فى غرفة نومها وهى طفلة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.