صحة

أسس الجماع مع المرأه

الجماع مع المرأه يستلزم منها تجهيزات كثيرة واستعدادات، ورغم إن خوض الحديث في هذا الأمر محرج إلا أنه شيء ضروري التعرف عليه.

العلاقات الحميمية دائماً منطقة محذورة الحديث فيها ولكن يجب أن نتطرق لبعض التجهيزات التى يجب أن تقوم بها استعدادا لمرحلة الجماع، ويعد الجنس هو العلاقة التى تقرب بين الزوجين لذا لا داعي للخجل عند طرح بعض الاستعدادات قبل الجماع مع المرأه لتضمن نظافتها الشخصية.

لإن الجماع مع المرأه من أهم العلاقات التى يبحث الرجل دائماً إتمامها على أكمل وجه شريطة استمتاع الطرفين فهنا يجب على المرأه اتباع بعض الطقوس لتحقيق متعة أكبر للخروج من حلقة الروتين الضيقة.

بداية عليك عزيزتي أن تتهيأي نفسياَ قبل إقامة الزوج علاقة حميمية معك لإن هذه العلاقة تتطلب الاستعداد النفسي والأهتمام لكي يشعر كل طرف من الأطراف بالفرق، ومن ناحية أخرى قد يثير اشمئزاز الرجل عند الجماع مع المرأه كونها ليست نظيفة ولا تعنى النظافة الملابس أو ما إلى ذلك ولكنها تعني النظافة الشخصية بمعنى وجود شعر في جسد المرأه وغيره وهنا يجب عليك أن ننصح الطرفين بضرورة الحفاظ على النظافة الشخصية قبل البدء في العلاقة الحميمية للحفاظ على جو من المتعة كما يجب أن ترتدي سيدتي أجمل الثياب وأكثرها إغراء على أن يقوم زوجك بوضع هو الأخر العطور الطيبة من أجلك فالنظافة الشخصية يجب أن تكون متبادلة ليحقق الطرفين انسجام أكثر وعدم نفور خلال ممارسة العلاقة.

من الأفضل قبل قيامك سيدتي بالدخول في أجواء العلاقة الأستحمام بالماء الدافىء فهو سيقدم لك جو من الاسترخاء والراحة كما أن ذلك سيوفر متعة أكبر لكلا الطرفين.

على نفس الصعيد يشعر الرجل بالفتور عند الجماع مع المرأه المهملة في ذاتها من ناحية اللبس وليس فقط ذلك بل والقليلة الثقة في جمالها وذاتها فالرجل يحب أن يشعر بإن زوجته تقوم بتحضيرات كثيرة من أجل إقامة العلاقة معه وتزداد جمالاَ وتتزين من أجله بل وتثق في جمالها أيضاً، كما إن من أكثر الأشياء التى يجدها الرجال خلال الجماع مع المرأه وتثير سخطهم هو صمت المرأه فتظل في معظم الأحيان مستقبلة لأفعال الرجل حتى وإن قام بممارسة أحد الحركات التى تضايقها فالرجال لا يميلون أن يمارسوا علاقة مع صنما يرضي طيلة الوقت بما يفعل فيه بل إن هذه العلاقة تتأجج في المشاعر لذا يجب أن يتبادل الطرفات الحديث عند ممارستها بل وعلى المرأه إن قام الزوج بعمل فعلة تضايقها أثناء العلاقة أن توضح له الأمر واعلمي سيدتي إن العلاقة يجب أن توفر المتعة لكلا الطرفين وليست للزوج فقط لذا يجب التعبير عن المشاعر.

كما إن الرجال يحبون عند الجماع مع المرأه أن يداعبوا فكما يجب على الزوج أن يداعب زوجته وعضوها التناسلي ومصادر أنوثتها فهي أيضاً عليها نفس الواجب ليحققا متعة أكبر وإثارة أطول.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.