فن وترفيه

تعاون علوي مع يسرا وإلهام شاهين

نفت الفنانة ليلى علوي ما تردد فى أوساط أخر أخبار النجوم حول رفضها الإشتراك مع الفنانة يسرا وإلهام شاهين في عمل درامي .

أكدت الفنانة ليلى علوي في تصريحات تناقلتها المواقع المهتمة بشئون أخر أخبار النجوم أن ما تردد فى أوساط أخر أخبار النجوم حول رفضها الإشتراك مع الفنانة يسرا وإلهام شاهين في عمل درامي ليس له أي أساس من الصحة ، والمعروف عن الفنانة أنها ترتبط ببنات جيلها. وأوضحت الفنانة أنها لا ترفض المشاركة فى الأعمال الجماعية طمعاً فى البطولة، مؤكدة أنها تستمتع بمثل تلك النوعية من الأعمال مستشهدة بذلك بمسلسل حديث الصباح والمساء والذي ضم كوكبة كبيرة من نجوم ولقى حظاً موفقاً على صفحات أخر أخبار النجوم.

ومن ناحية أخرى نفت الفنانة وجود أى عرض يجمعها مع الفنانة يسرا وإلهام شاهين، مؤكدة أن كل ما كتب وتداولته المواقع المهتمة بـ "أخر أخبار النجوم" مجرّد شائعة . ولم تخف الفنانة في تصريحاتها في صحف أخر أخبار النجوم أمنيتها بوجود عمل سينمائي قريباً تعود من خلاله، وأبدت سعادتها بإنتعاشة السينما مرة أخرى وعودة المنافسة مجدداً من خلال العديد من الأعمال.

وأشارت علوي بأنها لا ترفض بالتأكيد المشاركة في بطولات جماعية، حيث أنها شاركت في أكثر من عمل بطولة جماعية، مثل مسلسل "حديث الصباح والمساء" الذي ضمّ كوكبة كبيرة من الفنّانين وكانت تجربة ناجحة جداً، كما شاركت مع إلهام في فيلم "يا دنيا يا غرامي" وغيره من الأعمال التي جمعت بينهما، وأيضاً يسرا التي تابعت بأنّهما صديقتان على المستوى الشخصي أيضاً وجمعت بينهما لقاءات أخيراً بداخل كواليس مهرجان الإسكندرية السينمائي.

كما تناقلت المواقع المهتمة بـ"أخر أخبار النجوم" معايير الفنانة لإختيار أعمالها وكان من بين تلك المعايير ليس البطولة المطلقة أو الجماعية، وإنما السيناريو وما تضيفه الشخصية التي ستقدمها إليها وإلى مشوارها الفني.

ليلى علوي ممثلة مصرية من مواليد الرابع من يناير عام 1962 و هى من أهم نجمات السينما المصرية . بدأت حياتها الفنية مبكراً جداً حيث عملت منذ صغرها مع أبلة فضيلة في الإذاعة و كذلك في برنامج ماما سميحة فى التلفزيون و شاركت في العديد من برامج الأطفال الأخرى. وهي درست في مدارس فرنسية و تخرجت من كلية التجارة عام 1991 و أكتشفها الفنان نور الشريف وهو الذي قدمها للمسرح. عملت بعد ذلك في مسلسل دموع فوق الحقيقة وكان هذه أول تعاون لها من التلفزيون كممثلة محترفة بعد عملها في البرامج قبل ذلك.

والمسرحيات التي قامت ببطولتها خلال حياتها الفنية البرنسيسة و الجميلة و الوحشين مع الفنان علاء ولي الدين، وبعد ذلك مع الفنان أحمد رزق ومسرحية بكالوريوس في حكم الشعوب و مسرحية 8 ستات و مسرحية سحلب. كذلك إشتركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل مسلسل العائلة و مسلسل التوأم، ولها العديد من الأفلام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.