فن وترفيه

فيديو: مايا دياب قبل عمليات التجميل تثير السخرية

سخر البعض من تحول مايا إلى "صاروخ" الجمال والإثارة فى الوطن العربي بفضل عمليات التجميل، رغم أنها أكدت أكثر من مرة أنها لم تجر عمليات تجميل سوى لأنفها فقط.

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة وفيديو يعود لعام 2001 للنجمة اللبنانية مايا دياب من برنامج "أستديو الفن"، وكان شكلها مختلفًا تمامًا عن الآن، حيث لم تكن أجرت أي عمليات تجميل.

المفارقة أن شكل مايا لم يتجمل فقط، بل أنه اختلف بشكل كامل، حيث إن عددا كبيرا من النشطاء لم يصدق مطلقًا أن هذه هي مايا دياب، وسخر الكثيرون منها، لأن شكلها بات مختلفًا تمامًا كأنها امرأة أخرى، والبعض الآخر تعرف عليها من صوتها فقط.

وسخر البعض من تحول مايا إلى "صاروخ" الجمال والإثارة فى الوطن العربي بفضل عمليات التجميل، رغم أنها أكدت أكثر من مرة أنها لم تجر عمليات تجميل سوى لأنفها فقط، وأكد البعض أن عمليات التجميل تصنع المعجزات، بينما أكد عدد آخر أن شكلها في السابق كان أجمل وأكثر براءة وأنها أكثر فنانة غيرت من شكلها تماما.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.