رياضة عالمية

إشبيلية يتعادل مع أتلتيكو مدريد ويبعده عن سباق الصدارة

على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، فرض إشبيلية التعادل السلبي على ضيفه أتلتيكو مدريد حامل اللقب ووجه ضربة لحلم الأخير بالتتويج للموسم الثاني على التوالي.

كان فالنسيا المستفيد الأكبر من هذه النتيجة إذ أصبح على بعد نقطة فقط من حاملي اللقب بعد أن قاده الأرجنتيني بابلو بياتي إلى الفوز على ضيفه ريال سوسييداد 2-صفر بتسجيله الهدفين في الدقيقتين 53 و56.

وأصبح أتلتيكو مدريد يتخلف في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن برشلونة الثاني و7 عن جاره اللدود ريال مدريد.

وفشل أتلتيكو في تكرار سيناريو زيارتهم الأخيرة إلى ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" حين فازوا 3-1 الموسم الماضي بفضل ثنائية لدييغو كوستا الذي انتقل هذا الموسم إلى تشلسي الإنجليزي.

وكان أتلتيكو مطالب بالفوز مجدداً في معقل إشبيلية الخامس خصوصاً أنه بانتظارهم مواجهة صعبة أخرى في المرحلة المقبلة على أرضهم أمام فالنسيا الذي يصارعهم على المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا.

وعاد اتلتيك بلباو من ملعب إيبار بفوزه الثاني على التوالي والثامن هذا الموسم بفضل هدف وحيد سجله كارلوس غوربيغي في الدقيقة 36، رافعاً رصيد النادي الباسكي إلى 30 نقطة، فيما تجمد رصيد صاحب الأرض عند 27 بعد أن مني بهزيمته الثانية عشرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.