فن وترفيه

مراسل قناة CNN يجري مقابلة مع حيوان اللاما بالبث الحي

سأل المراسل الحيوان ما إذا يرغب بتبديل اسمه من "بيير" الى "بلورينتسو لاماس" (اسم ممثل أمريكي)، ولكن اللاما أهمل السؤال ولم يجب عليه!

أجرى مراسل شركة CNN التلفزيونية الأمريكية دون ليمون مقابلة تلفزيونية مع حيوان لاما يطلق عليه اسم "بيير"، وذلك في أثناء البث الحي لنشرة الأخبار المسائية.

سأل المراسل الحيوان ما إذا يرغب بتبديل اسمه من "بيير" الى "بلورينتسو لاماس" (اسم ممثل أمريكي)، ولكن اللاما أهمل السؤال ولم يجب عليه!

هذا ونشرت القناة التلفزيونية الامريكية في موقعها الرسمي في إنستاغرام صورا عدة لبعض موظفيها وهم يقفون الى جانب الحيوان المذكور.

تولدت فكرة استدعاء اللاما "بيير" إلى برنامج القناة لدى العاملين فيها بعد حادث هروب إثنين من حيوانات اللاما في ولاية أريزونا حيث أجرت قناة تلفزيونية محلية هنا بثا حيا لعملية ملاحقة الحيوانين والقبض عليهما في نهاية المطاف.

أثار نشر هذا الفيديو في الإنترنت اهتماما كبيرا لدى المستخدمين حيث سجل المقطع 50 ألف زيارة خلال الساعات العشر الأولى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.