مرأة

ملاحظات يتذكرها الرجل عن المرأة في اللقاء الاول

عندما يشاهد الرجل المرأة لأول مرة فإن مخه يدون ملاحظات عن المرأة.. فما هي تلك الملاحظات التي يقوم المخ بكتابة تقرير عنها؟

عالم الرجل والمرأة عالم غريب حقا فيه الكثير من الامور التي تستعصي على الفهم، ومنها كيف يرى الرجل امرأة لأول مرة ويشعر بانجذاب اليها وكيف ترى امرأة رجلا وتعجب به وبوسامته.

لقد اكتشف الباحثون أن هناك ستة اشياء يقوم مخ الرجل بملاحظتها عن المرأة عندما يشاهدها لاول مرة، وتلك الملاحظات السريعة لا يقوم المخ بتسجيلها الا اذا اعجب الرجل بتلك المرأة او بمعنى آخر انجذب اليها، وتلك الملاحظات هي:

1- العينان: وما ادراك ما العينان فهما من اهم الاشياء التي يلاحظها الرجل عن المرأة عندما يراها لاول مرة وكثير من الباحثين يؤكدون انها مرآة الروح فمن خلال العينين تستطيع ان تتعرف على مدى صدق او كذب الشخص الاخر، وتؤكد الاحصائيات ان 80% من الرجال لفتت العيون نظرهم قبل اي شيء آخر.

2- الابتسامة: من اهم الاشياء التي يلاحظها الرجل عن المرأة عندما يراها لأول مرة وفقا لكثير من الدراسات التي ترى كذلك ان المرأة الباسمة هي اكثر جاذبية للرجل واكثر قربا من قلب الرجل، إذ أنها تبعث برسائل التفاؤل والبهجة الى قلب الرجل، وتؤكد اكثر الاحصائيات ان الرجل يستمتع بالتواصل مع المرأة البشوشة، كما تؤكد ابحاث الرجل والمرأة ان الرجل يكون اكثر شعورا بالثقة في نفسه وفي رجولته عندما يتحدث الى المرأة ذات الوجه الضاحك.

3- الوزن: من الاشياء التي يقوم مخ الانسان بملاحظتها عن المرأة عندما يقع بصره عليها لاول مرة، وتختلف النظرة للمرأة من حيث الوزن من رجل لآخر، فليس كل الرجال يفضلون المرأة النحيفة والعكس، فبعضهم يشعر بالملل من النساء النحيفات ويفضلون عليها المرأة الممتلئة وهو الرجل الذي يحب ان يرى في المرأة منحنيات جسدها بصورة تختلف تماما عن صورة الرجل.

4- الثدي: ينظر الرجل تلقائيًا ناحية صدر المرأة عندما يراها لأول مرة ولكن هذه الرؤية ليست اول الاشياء التي يلاحظها الرجل في المرأة بالنظرة الاولي لان العينين والضحكة هي اول الاشياء التي تلفت نظره والثدي عند الرجل يعني مدى انوثة المرأة وشبابها ولذلك فان الرجل يدون ملاحظته عن ثدي المرأة في اول لقاء بينهما.

5- بشرة المرأة: هي من ضمن الامور التي يلاحظها الرجل عن المرأة عند اول لقاء ويري كثير من الرجال كما ترى اكثر الابحاث ان بشرة المرأة مرتبطة ارتباطا وثيقا بمدي صحتها ويؤكد الكثير من الرجال ان البشرة الجيدة هي مؤشر قوي علي صحة المرأة وبالتالي قدرتها على انجاب اطفال يتمتعون بصحة جيدة.

6- الكذب والزيف: يلاحظ الرجل جيدا في اول لقاء له بالمرأة ان كانت تستعين بأظافر او رموش صناعية وان كانت ترتدي شعرا مستعارا من عدمه فاذا كانت المرأة تستخدم ذلك هنا سيشعر الرجل بمدى بذخ تلك المرأة وحبها للاستعراض لذا فان المرأة اذا ارادت ان تحصل على جاذبية الرجل ان تكون طبيعية والا تغالي في وضع المكياج بل تستعين بالقليل منه لابراز جمالها الطبيعي ليس الا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.