موضة وازياء

ماكياج العروس الأمثل لتبدي الأجمل

تريد العروس أن تكون ملكة يوم زفافها لأنه أهم يوم بحياتها وتعد له من قبل بفترة كبيرة واهم شيء في ذلك اليوم هو مظهرها.

تعد تحضيرات يوم الزفاف من أكثر الأشياء التي تهتم بها العروس وخاصة شكل فستان الزفاف وطريقة عمل الماكياج المناسب لشكلها ولبشرتها والذي يجب أن يكون مختلفا عن أي ماكياج وضعته من قبل لكي يظهرها بأجمل شكل لأنه يوم لا ينسي في حياتها وحياة من يحبونها، لذلك يجب علn العروس إتباع بعض النصائح المتعلقة بطرق وضع الماكياج المناسب.

كما أن العروس في تلك الأيام تنفق مبالغ طائلة عند خبراء الماكياج الذين سوف يضعون لها الماكياج يوم الزفاف بالرغم من إنها يمكن أن تضعه هي بنفسها بالشكل الذي يناسب شكلها ويطمئنها انه لا توجد مفاجآت تعكر من صفوها في ذلك اليوم، ولكن يجب عليها إتباع بعض النصائح التي تمكنها من وضع ماكياج بطريقة صحيحة وجذابة وبأقل التكاليف أيضا.

تحتاج العروس إلي ماكياج براق وجذاب يدوم معها طوال اليوم ولكن دون وضع الكثير من الألوان والتي تجعل مظهرها يبدو سيئا لذلك يجب علي العروس الاهتمام بكل خطوة علي حدة فأولا يجب وضع منظف البشرة والذي يقلل من لمعانها إذا كانت بشرة دهنية أو وضع الكريم المرطب إذا كانت البشرة جافة لان تحضير البشرة أهم بداية لوضع ماكياج جيد.

وبعد ذلك يجب وضع خافي العيوب الذي يخفي أي بقع أو بثور في البشرة ويتم بعدها وضع كريم الأساس الذي يعمل علي توحيد لون البشرة وإعطائها لون مشرق وصحي لبشرتها ولكن يجب أن يكون نوع هذا الكريم ملائم لبشرة العروس حيث أن المستحضرات تختلف من بشرة لأخرى فيجب على العروس استخدام المنتجات الملائمة لبشرتها لإعطائها المظهر المطلوب.

وبعد ذلك تبدأ العروس في رسم العين بألوان الظل التي تناسب لون بشرتها والتي تظهرها بشكل مشرق ولكن مع الحرص علي ترتيب درجات الألوان حيث يوضع اللون الفاتح علي كامل جفن العين وبعد ذلك اللون المتوسط عند طية الجفن وبعد ذلك اللون الداكن عند الزاوية الخارجية لجفن العين وبعد ذلك يتم وضع الرموش الصناعية لإظهار رسم العين.

ثم يتم وضع الماسكرا علي الرموش الصناعية وذلك لدمجها مع الرموش الطبيعية للعين لإعطائها المظهر الطبيعي ثم تقوم العروس بوضع الكحل الأسود لتحديد الجفن السفلي للعين وذلك لإبرازها بشكل أفضل. وبعد ذلك يأتي دور رسم الشفاه حيث يتم اختيار الألوان المبهجة والابتعاد عن الألوان الداكنة كثيرا لأنها لا تناسب العروس في ذلك اليوم كذلك يجب تحضير الشفاه وترطيبها قبل وضع احمر الشفاه عليها لحمايتها من التشقق يوم الزفاف. بالإضافة إلى أهمية وضع احمر الخدود في تحديد شكل الوجه وإبراز تكوينه لذلك يجب اختيار الفرشاة المناسبة لهذا الموضوع لوضعه بطريقة صحيحة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.