استطاع فريق هبوعيل سخنين من تسجيل فوز هام وضروري له امام الفريق الضيف هبوعيل البعينه بهدف يتيم سجل في الدقيقة (88) من زمن المباراه .

جرت احداث المباراه على استاد الدوحه في سخنين بحضور العشرات من المشجعين حيث لم ترتقي المباراه للمستوى المطلوب والشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين .

الشوط الثاني شاهدنا الفريق الضيف من البعينه ياخذ بزمام الامور على ارض الملعب ووصل على الاقل لفرصتين لتسجيل لكن هذه الفرص لم تستغل وفي الدقيقة (88) وخلال قيام لاعبي البعينه بشن هجمة تعرض لاعبهم لاصابه داخل منطقة الجزاء حيث طالبهم لاعبو سخنين باخراج الكرة ليتسنى معالجة اللاعب لكن استمروا في اللعب وعندها استطاع الفريق السخنيني من تخليص الكرة والاندفاع باتجاه مرمى البعينه حيث وصلت الكرة للاعب علي نعمه وبدوره اسكنها الشباك مسجلا (0:1) لهبوعيل سخنينوسط فرحة عارمة في صفوف الفريق السخنيني  فيما ساد الغضب صفوف معسكر البعينه من لاعبي سخنين لعدم اخراجهم الكرة .للخارج .











































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.