موضة وازياء

طرق إختيار موديلات النظارات المناسبة للوجه

النظارات سواء النظر أو الشمس لها موديلات متعددة مختلفة وتزيد من جمالك وتكمل من إطلالتك ولكن يجب أن تتفق مع وجهك.

تزيد موديلات النظارات من جمال الأنثي وكذلك الرجال إذا تم إختيارها بعناية فيما يتفق مع الوجه سواء المستدير أو البيضاوي والمستطيل لذا فيجب إختيار الموديل الذي يتفق معكم، فلكل وجه معايير خاصة يجب إتباعها عند شراء النظارات لتتناسب مع طبيعة وجهك فهياكل وموديلات النظارات كثيرة ومختلفة كما أن عدساتها لها أشكال مختلفة.

فيجب أن تتناغم موديلات النظارات مع الوجه لأنه المنطقة الأكثر ظهوراً في جسم الإنسان لذا يجب إختيار الموديل الخاص بك بعناية وتأني وتروي وعدم التسرع، فعلي سبيل المثال الموديلات ذات خطوط مستقيمة لا تتناسب أبداً مع الوجه المستدير وكذلك الأذرع العريضة ومن الأفضل عند التوجه لشراء النظارات يتطلب الأمر إصطحاب شخصية لإختيار الشكل المناسب لطبيعة الوجه.

ونستعرض لك بعض الأسس عند إختيار موديلات النظارات لتتناسب مع الوجه، فمثلاً الوجه الصغير يتطلب الأمر إختيار الموديلات الصغيرة فالنظارات الكبيرة تخفي ملامح الوجه، أما الوجوه المستطيلة يتناسب معها النظرات المستديرة أو المقوسة الأمر الذي يجعلها أكثر جاذبية وأناقة وجمال كما أن الأذرع البارزة والعالية تتناسب معهم .

كما أن الوجه المستدير يتناسب معه الموديلات التي تبرز الوجه على شكل أفقي وتحتوي على حواف مما تجعل الوجه أكثر نضارة وإثارة ولكن قد تكون الوجنات كبيرة ولكن في هذه الحالة يجب إرتداء النظارات الفراشة فتجعل الوجه متناسقاً. ومن ناحية أخرى فإن الوجه بشكل القالب يتماشي معها النظارات المقوسة والمصممة على هيئة إطار ضخم ولكن المستديرة تجعل الوجه يظهر أكثرعرضاً، ولكن يجب أن يكون موديلات النظارة تتماشى مع وجهك لتظهرك أكثر جمالاً.

أما الوجوه البيضاوية يمكنها إرتداء معظم أشكال النظارات ولكن الإطار المستطيل في النظارات يجعل هذا الوجه أكثر تألقاً وجمالاً وروعة، وفي معظم الأحيان عند إختيار موديلات النظارات يجب أن تتفق مع طبيعة وجهك وشكله ولتبدوا أكثر جمالاً يجب أن تتناسب مع ألوان الملابس أيضاً . فشكل النظارة ليس كافياً لجعلك أنيقة بينما أيضاً لونها هو الذي يظهر جمال الموديل، وأيضاً تؤثر ألوان الشعر في إختيار الموديلات التي تناسبك فذاوات الشعرالأشقر يجب أن يرتدوا نظارات ذات ألوان هادئة مثل الترابي أو درجات اللبني، أما أصحاب الشعرالداكن يليق معهم دراجات الأحمر الصريح والأزرق.

ولأن المظهر العام أكثر أهمية يجب إختيار الألوان التي تناسب الملابس وكذلك موديلات النظارات التي تتماشى معكم فيمكن شراء أكثر من نظارة ذات ألوان وأشكال مختلفة لتتناسب مع الملابس وكذلك لتوفير إمكانية التنويع في اللبس للتعبير أيضاً عن الحالة المزاجية والنفسية وتألقوا بالموديلات المختلفة وكونوا دائماً متألقين وأكثر أناقة وجمالاً ولكم إطلالتكم المميزة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.